Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد التيار الجارف علي الشارف!

من التيار الجارف الي الاستاذ الشارف رئيس لجنة العمل الوطني علي الساحة الأوروبية وأمين الأتحاد الليبي للمدفعين عن حقوق الإنسان، و و و و و ، كثرت الألقاب فسقطت النقاط من فوق الحروف.

يؤسفني أخي الأستاذ الشارف عدم إنتباهك وتركيزك لمحتوي رسالتنا التي جاء فيها توضيحا لدور المدعو الزاوي، والتي لم تكن بقصد الفتنة إو التفرقة كما تظن، ولكن كانت لمجرد النصيحة فقط .. وكان عليك السؤال والتقصي عن إعضاء لجنتك حتي لا تكون نهايتها الفشل كما يريد لها النام الليبي إو إن تكون في قبضته كما هي عليه الآن.

الأستاذ الشارف:
لم إكتب ما كتبت إلا من باب الحرص علي العمل الوطني، وعليه إنصحك التوخي وإعاده حساباتك ومحاولة تفإدي الأخطاء قبل وقوعك في حبال المدعو الزاوي؟؟مجهول الهوية فتكون العاقبة وخيمة ويحدث ما لاتحمد عقباه وذلك مثل ما حدث مع لجنتكم في السابق من إختراقا لها من قبل المدعو محمد الذيب والذي تربطه علاقة وطيدة بالزاوي كما تعلمون.

وانت عارف معني المثل القائل ( مش في كل مرة تسلم الجره ) .

وأخيرا رد بالك يا شارف قبل ما يجرك التيار الجارف....

التوقيع
التيار الجارف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home