Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تهاني : عـيد سعـيد وعـمر مديد

تهنئ أسرة موقع ومنتدى ليبيا الحــرة كل الشعب الليبي في داخل الوطن وخارجه وكآفة الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلينا أعواما مديدة . عيد مبارك وكل عام والجميع بخير .

أسرة موقع ومنتدى ليبيا الحــرة


كل عام وأنتم بخير
يسر جمعية يهود ليبيا فى المملكة المتحدة أن تنتهز مناسبة عيد الفطر المبارك وتتقدم بأحر التهانى والتبريكات للجالية الليبيه ببريطانيا واوروبا والى الشعب الليبى عامة راجين أن يعيده عليه بالخير والسعادة وان ينعم فيه الشعب الليبى بتطلعاته فى الحرية والديمقراطيه والازدهار وكل عام وانتم بخير.

رافائيل لوزون
رئيس جمعية يهود ليبيا فى المملكة المتحدة


عيادي وسنين دائمة .
أهنئ كل أهلي الليبين في داخل الوطن وخارجه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .
ها قد مضى الشهر الفضيل بلمحة بصر.. وكأن بالأمس اجتمعنا لنبارك بعضنا البعض بشهر رمضان.. شهر التوبه شهر المغفرة شهر الله شهر العتق من النار.. كانت دعوة عظيمة من رب العالمين.. أغلق أبواب جهنم و النيران .. وضاعف الحسنات وغفر الذنوب.. هنيئاً لمن إستطاع على قيام وصيام هذا الشهر المبارك .. وكسب كل لحظة من تلك اللحظات الثمينة .. وقضى وقته في عبادة الخالق عزوجل ..و الإبتعاد عن المعصية و تهذيب النفس .. وقد رأينا كم شعّ نور هذا الشهر في قلوبنا.. ووسع صدورنا وعلمنا درس الصبر والتحمل وإدراك ألم جوع الفقراء والمساكين والمحتاجين .. على أمل أن نقوي قلوبنا وإيماننا.. وأن نستمر على هذا الطريق الصحيح ..و نتقرب إلى الله أكثر فأكثر باقي أيام السنة.. وأدعو الله العلي القدير أن يحرر وطني الحبيب ليبيا من براثن حكم القذافي الطاغية ويرد لنا ليبيانا ويعم الخير والرخاء وينعم أهلي الليبين الطيبين بخيرات بلادهم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .
تمنياتي للجميع عيدا سعيدا.
وكل عام وانتم بكل خير.
والعقبة الداير.

أم أحمـد


تتقدم أسرة إذاعة صوت الأمل دار الإذاعة الليبية في المهجر وكل العاملين بها بأحر التهاني للشعب الليبي في داخل الوطن وخارجه وللأمة الإسلامية بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات .
وفك الله أسر المسجونين المظلومين في سجون ومعتقلات القذافي وردهم إلى أهلهم وأزح الغم عنهم . واللهم أرفع الظلم والهم عن شعبنا الليبي الصابر الصامد وخلص الله ليبيا الغالية من حكم القذافي الإستبدادي . إنه سميع مجيب الدعوات . وكل عام والجميع بخير . ومن العايدين والفائزين إن شاءالله .

أسرة إذاعة صوت الأمل
دار الإذاعة الليبية في المهجر



بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك, يسرني بأسمي وبأسم أعضاء منظمة الأمل الليبية لحقوق الإنسان في السويد، أن أتوجه لأبناء شعبنا الليبي المناضل داخل الوطن وفى أرض المهجر والى أبناء الأمة الإسلامية كافة,, بأحـر التهاني وأطيب الأمانى بمناسبة عيد الفطر السعيد.
الدعاء لله سبحانه وتعالي بأن يعيده علينا بالنصر والعزة والكرامة وان يتقبل الله صيامكم وقيامكم .

شعبان القلعي
أمين الهئية الآدارية
منظمة الأمل الليبية لحقوق الإنسان
المملكة السويدية


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يسرني بأسمى وباسم أعضاء الأمانة العامة للاتحاد الليبي للمدافعين عن حقوق الإنسان..وباسم أعضاء لجنة العمل الوطني الليبي على الساحة الأوربية أن أتوجه لأبناء شعبنا المناضل داخل الوطن وفى ارض المهجر والغربة والى أبناء الأمة الإسلامية في كافة أرجاء المعمورة,, بأرق التهاني وأطيب الامانى,, املآ من المولى عزوجل عن يعيده علينا بالنصر والعزة والكرامة وان يتقبل من الجميع الصيام والقيام وان يحشرنا في زمرة خير الأنام,صلى الله عليه وسلم .

المحامى
الشارف الغريانى
أمين عام الاتحاد
ورئيس لجنة العمل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home