Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الأغـبياء يتوقعـون الكل أغـبياء

قرأت في موقع اخبار ليبيا نقلا عن موقع ايلاق خبرا يتحدث عن دارين الحجوج شقيقة الطبيب الفلسطيني السفاح وانها تلقت عدة مكالمات من اللجان الثورية تهدها بأن تنشر لها صور اباحية مفبركة على شبكة الانترنت في حال نطقت وأفصحت عن الممارسات اللا إنسانية التي يتعرض لها شقيقها.

وكان أخطرها إطلاق كلب بوليسى مدرب فعل به وانتهك كرامته وآدميته من أجل التوقيع على ورقة بيضاء "حد قولها".إضافة الى انها افادة أنه تم استدعاء شقيقها في الرابع من أيلول (سبتمبر) 2005 من قبل المدعو العميد "مصطفى المعكّف" حيث أخبره العميد أنه مخول من القيادة الليبية لإبرام صفقة معه مفادها : أن أشرف أمام وسائل الإعلام بأنه تآمر مع الموساد الإسرائيلي ووكالة المخابرات المركزية الأمريكية بالتعاون مع الممرضات البلغاريات مقابل التعهد بالإفراج عنه ، لكن أشرف رفض العرض الخسيس جملة وتفصيلا ، مما أدى إلى تهديده بانتهاك عرض شقيقاته الأربع ووالدته أمام نصب عينيه لإرغامه على الاعتراف بجريمة نكراء لم يرتكبها بحسب قول الشقيقة.

حقيقةً أردت ان اعلق على هذا الخبر ليس ردا على كاتبه في موقع ايلاف ولا عن درين الحجوج, فموقع ايلاف كلنا نعرف سياسته واهدافه واما دارين الحجوج فهي اخت سفاح وهذه اعتبرها صفة ولست اعلق على موقع اخبار ليبيا ايضا فهذا الاحمق الاخير يعتقد ان مثل هذه الاخبار ستخدم قضيته (اسقاط النظام)

وانما اعلق عن اعتقادات هؤلاء حول القراء فهل يعتقدوننا او تعتقدنا دارين الحجوج اغبياء لهذه الدرجة؟ هل يعتقدون وتعتقد دارين الحجوج اننا وبقية العالم سنسلم بالخبر فور قرأته؟ خاب ظنهم والله ان كان كذلك فيا دارين الحجوج ايتها الحمقاء بداية اعلق عن ادعاءك بأن اللجان الثورية اتصلت بك عدة مرات لتهددك بنشر صور اباحية مفبركة.. فهل اللجان الثورية بما ملكت من مال ورجال تعجز في خطفك وتصويرك عارية وكما شاءت ! ولكن إدلائك بهذا الخبر او هذه المعلومة المفبركة ما هي الا خطة وضعتها لتغطية صورك التي ستنزل قريبا في الانترنت حسب ما اتوقع من تصريحك, والتي هددك بها احد عشاقك السابقين فتريدين ضرب عصفورين بحجر واحد, تبرئة نفسك من تلك الصور وتوظيف ظهورها لصالح قضية اخيك السفاح بدليل انك تأكدين على ان الصور مفبركة وقبل نشرها

يدل هذا الخبر على مدى وضاعتك فحيت نعلم جيدا انك تكدبين عندما تكلمت عن ذاك الكلب المدرب الذي فعل بأخيك فنحن نتسأل حقا عن قدرتك في بث هذه الشائعة في حق اخيك مهما كان يصب ذلك في مصلحته, وعن كرامة وادمية اخيك فلا اعتقد انها يملكهم اصلا فالسفاح القادر على حقن اكثر من 400 طفل بالفايروس المسبب لمرض الايذز لا يملك كرامة ولا ادمية.

العرض الملفق الذي تحدثتي عنه هو ما ينتظره اخيك بفارغ الصبر ليوافق عليه .. ولكن ان وافق اخيك فمن اين لهم بالادلة التي ستثبت تورط الموساد وال سي أي ايه في ذلك, فلا العالم ولا القضاء الليبي بالغباء الذي تسردين به قصصك الملفقة انتي و موقع ايلاف.

اخيرا, هذا ما تنتظره منكم ليبيا يا عائلة الحجوج .

أحمد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home