Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أين كان الهادي شلوف الزنتاني..؟

اول من يستشعر الظلم والانحراف في المجتمعات هم رجال القانون بجميع فروعه قضاة ، محامين... قبل غيرهم من كافة شرائح المجتمع وفئاته .
منذ ان تم وضع الملازم معمر القذافي على سدة الحكم في ليبيا .. والاوضاع السياسية والقانونية في انحدار مستمر من سئ الى اسوأ..
اين كان الهادي شلوف عندما تم اعتقال خيرة ابناء ليبيا في ابريل 1973 ومن ضمنهم السيد محمود الناكوع الزنتاني.
اين كان الهادي شلوف عندما اطلق الرصاص على الطلبة في الجامعات وشوارع المدن سنتي 1975 – 1976 .
اين كان الهادي شلوف في كافة حملات الاعدام والتصفية الجسدية خلال 7 ابريل 1977 الي 1997 ..
اين كان الهادي شلوف عندا حرق السجل العقاري لطمس حقوق الناس ..
اين كان الهادي شلوف عند قيام المعارضة المنظمة في الخارج واعلان قيام الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيـا خصوصا ان احد ابرز رجالاتها هو ابن الزنتان البار المناضل محمود الناكوع الزنتاني ..
اين كان الهادي شلوف عندما اختطف المحامي والدبلوماسي الشهير ابن ليبيا البار منصور رشيد الكيخيا الذي يدعي – زوراً – صداقته .
اين كان الهادي شلوف عندما زج القذافي بألآف الطلبة والمجندين في حرب تشاد... واين واين وألف اين ..؟؟
كان يجمع الفرنكات القذرة الممزوجة بدماء الليبين ودموعهم .. كان سمسارا وضابط اتصال لصالح سفارات القذافي في باريس وبروكسل ... ومكتب المشتريات وما ادراك ما مكتب المشتريات .. وشركات الاستثمار .. تحت مسمى محترم وهو " محامي " ... ونعرف خصومته الأن مع بعض عناصر النظام هي خصومة مالية نفعية مرهونه في تليفون وشيك ثقيل بالفرنك ايا كان فرنسي .. بلجيكي او حتى سيفا.. وتنتهي مشاكل هذا المحامي الارزقي الانتهازي ..
إن مشكلة الهادي شلوف الحالية مع المعارضة الوطنية الليبية هي مشكلة اخلاقية .. حيث ان المروءة والنخوة والشهامة هي مقومات ومواصفات رجالات المعارضة وهو لا يمتلكها لذلك فهو يصب جام غضبه وحنقه من حين لأخر على رجالات المعارضة الوطنية وفي مقدمتهم رجالات الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا.. لذلك نحن نقول للهادي شلوف مهما تقول ومهما تكتب شتان بين الثرى والثريا هم الثريا وانت الثرى .. هم المجد والعز والنخوة والشهامة وانت الذليل عبد الفرنك والارتزاقي الانتهازي .. في النهاية التحية والتقدير الى كافة رجال الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا وفي مقدمتهم المناضل محمود الناكوع والمناضل صالح الناكوع والى شهداء الجبل الغربي عمرو النامي وعلى بوزيد الرجباني والشيخ الطمزيني و آل على يحي معمر .
والعار والخزي للهلفوت الهادي شلوف .
عاشت المملكة الليبية المتحدة والموت لعصابات القذافي.

ج. ز.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home