Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نعـم قررت التـوقـف
بـعد ان عـرفتك من الفروخ يا عـارف عـافية

لقت قرأت بعض من مقالات مصب تيارها على عبدالله عثمان ولسذاجتى تصورت إنها محاولة تصفية خفية لمنهاج الكتاب الاخضر عن طريق تصفية أحدى الشخصيات التى بمجهودها جعلت حتى عارف عافية الجاهل يعرف أن هناك كتاب ولونه أخضر وليس عارف قليل التربية فقط بل حتى انا وإن كنت جاهلا أيضا ولكنى أصون عرض جارى والله بدون مبالغة لم أعرف إن للكتاب الأخضر مركزا وعالمى أيضا إلا عندما ظهرت مجموعة مؤتمرات ولقاءات على شاشة التلفاز برعاية مركز دراسات الكتاب الاخضر وهذا لم يحدث إلا فى الأونة الأخيرة عندما قاد الشاب عبدالله عثمان المركز وإنى أحسد هذا الشاب الذى يقدم للثورة أكثر من مأقدمه. ولعلى لم أكن أنا الساذج فقط فقد قام سذج أخرين من أخوة وأخوات محترمين تربوا على فكر معمر القذافى بالرد على عارف عافية المريض كما قال ابن الثورة بالشذوذ الجنسى والفموى وأعتقدنا إن السى أى أ تحاول تصفية الكتاب الأخضر واصبحوا الاخوة يسردون مزايا الكتاب الاخضر ونشاطاتهم ونشاط المركز وذلك إنطلاقا من حرصهم على صاحب فكر الكتاب ولكن سرعان مأنكشف الأمر وأزيل الستار وظهر عارف على شكل عافية ولكن الاسلوب بقى (سيان) فالشذوذ الفموى لم يغيب والشذوذ الجنسي هو الشائع ومهما سمى الشاذ نفسه عارف....عافية...بطاطة....قدره.. يبقى الاسلوب نفسه ويبقى الاسم الصالح لهذا الشاذ (الهربس) كما قال ابن الثورة.

اخوتى أحباء الوطن وأحباء معمر القذافى والمؤمنين بفكره واللذين يعرفون من هو معمر القذافى وماذا يعنى هذا الرجل ادعوكم للعمل لان المهمة لازالت كبيرة ومعمر القذافى استراتجيته كبيرة وجليلة وبكم ومعكم سيصل الى المجد الذى يطمح تحقيقه لكم.

فمن يحمى الثورة وفكرها هو انتم ولن تحميها لاقبيلة ولافتيلة بل يحميها الرجال الذين يؤمنون بمعمر القذافى كفكر وليس كشماعة للسرقة كما يفعل الفروخ.

أما الهربس فاتركوه فى بئته النتنة كالفرخ كل يوم يظهر علينا باسم امال برنية حليمة سليمة امغلاها... وبره... تشاد النيجر السودان وحتى هو بره...... وعجبى لماذا لايذهب إلى البلدية ويأخذ منهم الوضع العائلى لكل اسرة ليبية وينشره، فهو لاشهامة ولا أخلاق. فالاسر الليبية التى يتطاول عليها هن اهله. والتهكم على أعراض الناس خصلة حتى ابو جهل لم يتحلى بها.

الهربس اتركوه كالكلب ينبح عو عو عو الى ان ايجيف وانا شخصيا والله ساصبح كلب لو رديت على ها الكلب العاهر.

فالشريف لا يهاجمه إلا السارق
والعاقل لا يهاجمه إلا المعتوه
والحكيم لا ينهره الا الاحمق.

الحكيم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home