Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـودة الرقعـي إلى الدق القديم.. دق في الصميم!

حتى يعرف الاخوة من الذين اتهموني بالتحامل على الاخ الرقعي في مقالات سابقة كتبتها تندد بدعاوى الرقعي لأصلاح النظام الجماهيري البديع [!؟؟] بان المسألة ليست شخصية ولاهي بسبب الحسد كما قال البعض وانما هو النقد البناء والمصلحة الوطنيه العليا التي تعني اسقاط نظام القدافي اولا لمصلحة الشعب الليبي ومصلحة مستقبل اولاده , فقد كنت اعارضه على دخوله في معمعة الاصلاح ما الاصلاح ؟ والقطاف الفاضي الذي كنا نسمعه من بعض المعارضين ممن ركبوا سفينة المصالحة والاصلاح اما لأنهم واهمون وسذج ويتبعون الهوى والاوهام واما انهم ممن في قلوبهم مرض ممن يطمعون في الحصول على فائدة شخصية من النظام من خلال الترويج للإصلاح من خلال مسرحية توريث القدافي الحكم لاحد اولاده !؟ ولا اظن الرقعي كان من هذا الصنف الاخير ولا اقول بأنه ساذج ولكن لكل جواد كبوة كما يقولون والرجوع الى الحق افضل من التمادي في الباطل ومطاردة الاوهام وهاهي مقالات الرقعي الاخيرة المصحوبة بالصور الكاريكاتيرية المعبرة التي يركبها كما كانت عادته في السابق تثبت هذه العودة الى الخط الاساسي والى ثوابت العمل الوطني بنبض ربما اقوى من ذي قبل وهاهو الرقعي يكرر وبصوت مرتفع في مقالاته الاخيرة :
[ هذا هو العقيد القدافي .. وهذه هي طبيعته العدوانية الماكرة والغادرة الأصيلة ! .. هذا هو الأخ العقيد الذي عرفته واعرفه و تعرفوه ويعرفه اليوم كل الشعب الليبي تقريبا ً بعد أن خبروه وجربوه كل هذه العقود ! .. مخلوق مريض وعدواني لا يتصرف الا على اساس عقدة العظمة الزائفة واوهام البطولة المستحكمة في عقله المريض وعلى اساس أمجاده الشخصية الموهومة واحقاده المريضه المسمومة ضد كل من يقف ضده أو يعارضه بل وأحيانا ً حتى حيال كل من ينصحه فقط مجرد النصح ! .. هكذا هو وهكذا سيظل حتى النهاية ! .. ومن يحلم بإصلاح وصلاح القذافي أو أن القذافي سوف يتغير الى الاحسن فهو واهم والف الف واهم ! .. وعشمه في صلاح القذافي عشم ابليس في الجنه !؟ ]
إقرأ للرقعي هذه المقالات الاخيرة التالية
(1) القذافي .. وأوهام الزعامة !؟؟
(2) لماذا فشل القذافي في نيل زعامة إفريقيا !؟
(3) ماذا يعد القذافي للسعوديين في الخفاء !؟

وهكذا فإن مثل هذه المقالات والرسومات تشهد على عودة الرقعي الى مكانه الطبيعي والى خندق التغيير الجذري بعيدا عن اوهام والاعيب واكاذيب الاصلاح والمصالحة التي ضيعت من وقتنا ووقته ووقت القضية الكثير والكثير ؟
كما ان عودة الرقعي للكتابة والنشر في موقع جبهة الانقاذ يؤكد عودته للدق القديم فقد لاحظنا منذ فترة ومنذ ركوبه في قطار الاصلاح المزعوم انه امتنع عن نشر مقالاته في موقع الانقاذ نهائيا ً ؟ لعل باعتبار ان الجبهة تمثل الخط الجذري الاستئصالي لنظام القدافي !؟ ولم يبقى كي تكتمل صورة هذه العودة المباركة الى الاصل والى الدق القديم الا نشاهد عودة اخونا الرقعي الى منتدى ليبيا الحره والى المشاركة في المظاهرات وفي لجنة العمل الوطني والدفع بعجلة المؤتمر الوطني الى الامام والدفاع عنه والدعاية له كما كان حاله في السابق وهذا هو مكانه مع اخوانه وهذا هو خندقه الطبيعي لا صلح ولا مصالحه ولا اصلاح بل ولاجوار مع نظام المجرم القدافي بل ولا للترويج لهذا الوهم الكبير الذي يعود بالنفع على النظام وبالضرر والتعطيل على قضية شعبنا ويعرقل عملية التسريع في عجلة الانقاذ والخلاص من هذا النظام الارهابي الملعون !, فتحية للرقعي وتحية لعودته الى مكانه الصحيح .

أخوكم تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home