Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى الضال صاحب الافكار المتزندقه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون .
يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا .
يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا . يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم .
ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما .

قال جل وعلى((محمد رسول الله والذين معه اشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من اثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الانجيل كزرع اخرج شطاه فازره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين امنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة واجرا عظيما ))

ويقول الله تعالى .
{وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ}

فإن سبب نزول هذه الآية - وبه يعرف تفسيرها - ؛

أنه قال رجل في غزوة تبوك: (ما رأَينا مثل قرائنا هؤلاء؛ ارغب بطونًا، ولا أَكذب أَلسنًا، ولا أَجبن عند اللقاء) - يعني رسول الله صلى الله عليه وسلم وأَصحابه القرء - فقال له عوف بن مالك: (كذبت ولكنك منافق، لأَخبرن رسول الله صلى الله عليه وسلم)، فذهب عوف إلى رسول الله ليخبره فوجد القرآن قد سبقه، فجاءَ ذلك الرجل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد ارتحل وركب ناقته، فقال: (يا رسول الله إنما كنا نخوض ونلعب ونتحدث حديث الركب نقطع به الطريق)، فيقول له رسول الله صلى الله عليه وسلم: {أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ}، ما يلتفت إليه وما يزيده عليه.

فقد ظهر علينا عبر موقع ليبيا وطننا رجل ضال مضل محارب لمنهج رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن أتباعه من أصحابه رضوان الله عليهم ومن أتبعهم باأحسان.

فقد خرج هدا الضال يصول ويجول بقلمه الفاسد الدى أمتلى زندقه وكره للطريق المستقيم . طريق خير البشر صلوات ربى وسلامه عليه

والمدعو هو ..عبدالحكيم الفيتورى .. أسئل الله رب العرش العظيم بمنه وكرمه أن يهديه أو يقصم ظهره فقد قام هدا الضال باالاستهزاء بسنه الرسول بكتابته الضاله زاعما أنه يبين فى معنى المنهج السلفى الصحيح فاأقول اليك أيه المتلبس مابضاعتك الا فاسده ونثنه ليس لها مكان فى قلوب الشباب الليبي الدى جله ولله الحمد والمنه قد أتضح له الطريق المستقيم وقد ردهم الله الى دينه ردا جميلا .
فماتقوم بكتابته ماهو الا تكمله لاخوك الكافر بشرع الرحمن .. المحامى الفاشل والعجوز المتعفن . المنكر لله فوزى العرفيه. أداقه الله حر السموم . وجعله فى قعر جهنم .

فياايه الضال عبد الحكيم الفيتورى أن أفكارك أفكار فاسده . وطريقه دعوتك طريق ضال فمن دا لدى سوف يسمع لك ويتبعك الا من كان على شاكلتك أمثال.
فوزى العرفيه. جاب الله حسن. .والبعثى النتن نزيل البالتولك المهلهل. وكدلك الشيوعى والقومى أمارير .
سبحان الحى القيوم أقسم بالله العظيم لن تفلحوا ولن تكون لكم شوكه الا باأتباع الكتاب والسنه عندئد فوالله لكم النجاه ولكم الفلاح إن عضضتم عليها بالنواجد كما ذكر الرسول صلى الله عيه وسلم فى الحديث الشريف الصحيح.

يقول النبي -صلى الله عليه وسلم سنفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقه وقبله: افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، وافترقت النصارى على اثنتين وسبعين فرقة، وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة، كلها في النار إلا واحدة، قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: من كان على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي وفي رواية:قيل فمن الناجية؟ قال: ما أنا عليه وأصحابي رواه جماعة من الأئمة.

وهذا الحديث فيه بيان أن الفرقة الناجية واحدة، وهي من كانت على الصراط المستقيم، هي المتبعة للكتاب والسنة، وهذا هو الشاهد للفصل (لفصل الاتباع)، هذه الفرقة الناجية هي التي هي المتبعة للكتاب والسنة، هم أهل السنة والجماعة، هم الطائفة المنصورة، وهم أهل الحق، هم أهل الحق وهم الطائفة المنصورة، وهي الفرقة الناجية، وهم أهل السنة والجماعة، كل هذه أسماؤهم، بعض الناس يظن أن الفرقة الناجية غير الطائفة المنصورة، لا، هي الفرقة الناجية وهي الطائفة المنصورة، وهم أهل السنة والجماعة، وفيه دليل على أن هذه الفرق الثلاث والسبعين من فرق أهل البدع، وتوعدوا بالنار، وليسوا كفارا على الصحيح.

ولهذا قال العلماء: إن الجهمية والقدرية خارجون من الثنتين والسبعين فرقة. لكفرهم وضلالهم، فدل على أن الثنيتين والسبعين فرقة مبتدعة، وتوعدهم بالنار، وأما الفرقة الناجية فهم أهل السنة والجماعة، سلموا من الوعيد، فقال بعض العلماء: إن هؤلاء الفرق فيهم الكافر والمبتدع. نعم

فاأقول الى زمره عبدالحكيم الفيتورى المذكوره أنفا وعلى رأسهم كبير الائمه الضالين السفتول جاب الله حسن أنكم والله انتم أعدائنا الاولون بعد القدافى المجرم السفاح. أنتم من تريدوا لجلب المنكر الى البلاد باأفكاركم الهدامه التى لاتسمن ولاتغنى من جوع.
أنتم من يحارب لاخراج أخواتنا الليبيات المسلمات من بيوتهن من أجل أشباع رغباتكم . ياأيها الشردمه القليلون فوالله لن تفلحوا وإن علا صوتكم وكثرت كتباتكم فاأتقوا الله العلى القدير فى أنفسكم واعلموا أنكم تخدموا فى مصالح الكافر القدافى ومن كان على شاكلته

وفى الختام

أسئلل الله العلى القدير يشل يدك يا عبدالحكيم الفيتورى وان يطمس بصرك ويجعل الفقر ونيسك الى أن يرث الله الارض ومن عليها.
اللهم أشغل عبدالحكيم الفيتورى فى نفسه وشتت شمله ولاتجعل له علينا سلطانا . اللهم واجعل أعوانه المذكورين وكل من أراد أخراج أخواتنا الليبيات من بيوتهن . أجعل الدائره عليه يارب العالمين.

أخوكم الراصد بعد غيبه رجع


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home