Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شفافية ( فهـمي هـويدي )

قلم غزير "ويكتب عن كل شئ " ويفهم في كل شئ على طريقة كُتّاب العالم الثالث- "بتاع كله" يعنى!!..، ذلك هو الكاتب الصحفي الكبير فهمي هويدي والذى نصب نفسه في آخر " إبداعاته" معلماً يعطي دروساً في الشفافية ..تصوروا!!.. فهمي هويدي شفاف جداً لدرجة الغيرة والحسد فهو غيور جداً على المال العام ويؤسفه جداً ما يحدث لهذا "العالم" من عمليات نهب وسلب على حد تعبيره!!
(فهـ ........ي هويدي)!!(اضحكوا أكثر ) فهو (ما غيره)
ذات الكاتب المتصدى للشأن الفلسطيني والعازف بكل تعقيدات المعادلة الفلسطينية المصعبة والذي يملك الحلول السحرية بكل مشاكل (اكثر الأوساخ ) , وهو ذاته العارف بطبيعة الانظمة العربية ويحفظها عن ظهر قلب نظام ..نظام.. ويعرف كل مشاكلها وعيوبها ويملك أيضاً الحلول السحرية لكل مشاكلها الإقتصادية المزمنة وهو نفس الخبير بالثقافات العربية والاجنبية المالك لحلول المعظلات الثقافية العربية والأدرى بكيفية حماية الخصوصية الثقافية والحفاظ على الثراث العربي وهو وحده يملك مفاتيح المعادلة الصعبة التي تدمج الغربي بالعربي والعربي بالغربي دون ان تتأثر العربية بالدخيل الغربي ودون ان يشعر الغربي بالمسروق منه ! ( عجبي !! ) .
فهمي ( بتاع كله) يعرف كل شئ ويكتب عن كل شئ كيف لا وهو السياسي البارع والاقتصادي الضليع والخبير المحنك .. بل والشيخ المتفقه ( رجاءً لا تضحكوا هنا ) !!
فهو عالم فقه متبحر في علوم الدين ( الم تقراوا مقالته _ نظرة في جماليات القرآن الكريم _) فإن لم تفعلوا فرجاءً سارعو بالإطلاع وسيكون حظكم أوفر من المعرفة إذا كنتم لم تقرأوا بعد كتاب الشيخ القرضاوي ((الإسلام والفن )) . انظروا للعبقرية الفذة فلستم بحاجة لعناء تصفح كتاب القرضاوي ,عودوا فقط لموقع الشبكة الإسلامية وطالعوا ما كتب الشيخ هويدي الشفاف جدا ًجداً
هويدي (( بتاع الشفافية )) الذي انبرى للدفاع عن الديمقراطية وحقوق الانسان ومحاربة الفساد والدفاع عن المال (( السايب )) يتحدث عن علوم القرآن ويكتب عن جماليات القرآن ( ليث شعري ) !!
فإذا كانت الامة تملك عبقرية مثل هذه العبقرية (( الشفافة )) (( اللي بتفهم فكل حاجة )) !! فلماذا قبعت في آخر دول العالم الثالث ؟!
سؤال محّير (( أكيد الاستاذ فهمي شفافية )) لديه الجواب ختاماً لن احيلكم إلي هذا الرابط :
www.bader59.com/fahmi1.htm
حتى لا تظلموا هذه العبقرية الفذه ( هيكل زمانه ) وحتى لا تفقدوا أعصابكم وتنفجروا في وجهه غاضبين , وكي لا تشيروا له بالبنان قائلين (( مجرد لص )) !!

ع. و.


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home