Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

المخابرات البلغـارية أم مخابرات القذافي؟

الشئ الاكيد عندي وعند الكثير من الليبيين ان جريمة اطفال الايدز لم تحدث بسبب الاهمال الطبي وعدوى المستشفيات كما يردد الغربيون وانصار الممرضات البلغاريات , ولا بسبب الفساد واستيراد دماء ملوثة رخيصة كما يردد بعض المعارضين , بل وقعت هذه الجريمة وحسب التحقيقات الجنائية بفعل فاعل مع سبق اصرار وترصد ؟ , لكن من يمكن ان يفكر في ارتكاب هكذا جريمة في حق اطفال ابرياء بهذا العدد الضخم ولماذا؟
كل المؤشرات تؤكد ان هذه الجريمة ورائها مخابرات, نعم, مخابرات , ورائها عمل مخابراتي قذر يستهدف النيل من الشعب الليبي بعامة وشعب مدينة بنغازي بخاصة ! , كان النظام ذكر هه الحقيقة في بداية ظهور الجريمة ثم اعرض عن هذا الاتهام وركز على اتهام الفريق الطبي فقط دون ان يخبر الليبيين والعالم لماذا يمكن ان يرتكب فريق طبي هكذا جريمة ؟ ولماذا في ليبيا وفي بنغازي بخاصه؟
كما ان القدافي بشحمه ولحمه وبلسانه ذكر ان العمل قد تكون ورائه مخابرات [يكاد المريب ان يقول خذوني!] وانا شخصيا اعتقد اعتقادا جازما لا شك فيه ان هذه الجريمة ورائها مخابرات بالفعل وان وراء هذا العمل اهداف امنية وسياسية؟
واليوم نشاهد القدافي عن طريق السنته المتمثلة في جرائده الرسمية يعود من جديد وفجأة الى اتهام مخابرات اجنبية بارتكاب هذه الجريمه بل ويقول ان المخابرات البلغارية بالتعاون مع الموساد هم من قام بهذه العملية ؟؟؟ ونحن نعرف ان هذه الجرائد انما تتحرك بالرموت كنترول من قبل القدافي وعصابته المتحكمة في ليبيا ونعرف ايضا ان هذا الاتهام عاد للظهور لا لأن القدافي اكتشف هذه الحقيقة لأول مرة بل انما جاء هذا الاتهام كرد فعل سياسي وصبياني على اصرار بلغاريا ومعها الاتحاد الاوربي على براءة مواطناتها وعلى عدم استسلامها لابتزازات القدافي !
كما اننا نعرف ايضا ان صحيح وراء هذه الجريمة جهاز مخابراتي قذر قام بهذه العملية لغرض خبيث ما.
هل تصدقون هذا النظام الكذاب ودعواه ان مخابرات اجنبية هي من كانت وراء هذه الجريمة الكبيرة؟
لا, ابدا, ورائها مخابرات, نعم, ولكنها ليست مخابرات أجنبية ولا إسرائيلية بل مخابرات العقيد المجرم نفسه!
انه العقيد المجرم نفسه معمر القدافي هو من أصدر أوامره لمخابراته وأفراد عصابته بارتكاب هذه الجريمة ضد أهالي بنغازي في اعز ما يملكون؟ , هل تسألونني : لماذا ؟؟؟
حسنا اذا ً فهناك تفسيران لا ثالث لهم.ا
الأول: لأنه أراد من خلال هذه الجريمة أن ينتقم بصورة جماعية وكبيرة من عرب بنغازي والنكاية فيهم والتشفي فيهم في اعز ما يملكون, أطفالهم وقرة عيونهم وفلذات أكبادهم ؟؟؟ لتكون ( طعنة الانتقام ) في صميم القلب ! وأما لماذا ينتقم من أهالي بنغازي فانتم تعرفون لماذا فبنغازي كانت ولازالت هي اكبر هاجس يقلق النظام باعتبارها ( الشرارة الأولى ) للبركان الليبي دائما والأحداث أثبتت ذلك وخصوصا أحداث فبراير الماضي ولذلك كانت هناك عقوبات جماعية وانتقامية من هذه المدينة المجاهدة فنصب اولا أعواد المشانق في الشوارع فيها عام 1977 وجعل هناك سهم إجباري يجبر سير السيارات للمرور بالقرب من منصة الإعدام ليشاهد الجميع او اكبر عدد منهم أبنائهم معلقين على أعواد المشنقة ! وهناك عقوبة حرمان هذه المدينة من احتضان جثمان شيخ الشهداء ونقله لمكان خارج بنغازي ثم هدم ضريحه وسط المدينة وهدم نادي الأهلي وغيرها من العقوبات الجماعية الانتقامية من أهالي بنغازي لكثرة عصيانها وتمردها عليه!
الثاني : لأنه اراد من خلال هذه الجريمة أن يخلق كارثة إنسانية ضخمه في ليبيا ليكسب تعاطف العالم معه من اجل فك الحصار ولقد حاول بالفعل يوم 22 ديسمبر عام 1992 من خلال تفجير الطائرة الليبية القادمة من بنغازي ولكن الخطة لم تنجح فقرر القدافي ان يوسع حجم الكارثة وان يقحم فيها الأطفال ليكون التأثير اكبر وأعمق فأصدر أوامره بارتكاب هذه الجريمة في مستشفى بنغازي للأطفال؟؟؟
كيف؟
إما ان الممرضات والطبيب هم من نفذوا هذه الجريمة حقا بعد أن جندتهم مخابرات القذافي عن طريق شخص أجنبي اسمه جون لسكندر للقيام بهذه العملية او ان عملاء القدافي قاموا بها ثم تم إلصاق التهمة بهذه الممرضات والطبيب الفلسطيني للتغطية على الموضوع بعد أن فشلت الخطة ولم يجد النظام انه كسب تعاطف العالم بعدها مما يسهل عملية فك الحصار .
فالقدافي ومخابراته هو من كان وراء هذه الجريمة القذرة للأسباب التي ذكرتها ولا يمكننا ان نصدق ان هذه الكارثة قد وقعت بسبب انهيار قطاع الصحة او بفعل مخابرات أجنبية فهل ستترك هذه المخابرات الاجنبية كل العالم العربي والاسلامي والافريقي لتقوم بتجريب فيروساتها في اطفالنا ؟ هل هذا ممكن ؟
لايمكن هذا الا اذا اعترف القدافي بان جماهيريته قد اصبحت من الفوضى والتسيب والاهمال والفساد بما يشبه حالة [ وكالة بلا بواب ]! .

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home