Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

من هو عـبدالحكيم الفيتورى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخرس يا عبدالحكيم الفيتورى ما هكذا تورد الأبل

سبحان الله الناظر فى زماننا هدا والمتأمل جيدا يرى إن أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم كأنها فى زماننا هدا فخد مثلا . المدعى { الرافضى الخبيث عبدالحكيم الفيتورى } الدى لاتعرف له أصل .
هدا الضال قام بغمز والطعن والتشكيك فى الأئمة الاربعة رحمهم الله وأسكنهم الفردوس الاعلى .

من هو عبدالحكيم الفيتورى

هو رافضى جلد ، خبيث المنهج ، لا يتورع عن الكذب ولا يجد فيه حرج ، صاحب فكر رافضي شيعي ، وله علاقات مع أُناس مشبوهين .، من أنصار مقتدى الصدر ، حيث أن الفيتورى من المدافعين والمنافحين عن الروافَض وعقيدتهم ، ويصفهم بالأبطال والمجاهدين !! غير مهتم بفتاوى علماء الأمة الأبرار التي حذرت من الرافضة وخصوصاً الاثنى عشرية .

وعبدالحكيم الفيتورى .. له كتابات تقطر سم زعاف ، خبيثة تفوح منها رائحة النتن ! وطالما تعرض للعلماء الأبرار بالطعن والقدح ، ووصفهم بأنهم علماء بلاط وعلماء سوء ، وله أكثر من مقالة تطرق بها للعلماء ، وعبدلحكيم الفيتوري الرافضي الخبيث يسعى جاهداً على تشويه صورة العلماء عند العامة ، عن طريق إلقاء بعض الشبه .. منها : أن علماء اليوم أكثرهم مداهنون !! وأنهم يسيرون على مشتهاة الحُكام ، وأنهم يبحثون عن السُلطة .

وعبدالحكيم الفيتورى .. كذاب ، فكم من مرة كذب في مقالاته ، من أجل أن يظهر خصمه أمام الناس في ابشع صورة ، ولا يهمه أن يوصف بالكذب أو الدجل ! فالأهم عنده هو تكديس الكذب والافتراءات والخزعبلات على خصمه .

وأما عن مفرداته وعباراته في كتاباته .. فحدث ولا حرج !!
فوالله أنها أقل ما يقال عنها: أنها كُتبت بقلم جاهل خسيس .

وعبدالحكيم الفيتورى .. من المكافحين والمناضلين والمؤيدين والناشرين للتشيع والترفض !! وهو ينتقد من ينتقدها ، ويُشنع عليه ، بل ولا تعجب إن دخل مع منتقدها في حرب كتابية خبيثة ، غير ملتفت {الفويسق} عبدالحكيم الفيتوري لفتاوى علمائنا الأبرار من أمثال الإمام ابن باز أو الألباني أو العثيمين – رحمهم الله – فى التحذير من الرافضة والتشيع.

عبدالحكيم الفيتورى .. رويبضة رافضى متشيع خبيث جاهل سفيه ، ورحم الله الإمام الشافعي الذي قال في عبدالحكيم الفيتورى وبقية الشيعة إخوانه :

اعرض عن الجاهل السفيه .... فكل ما قال فهو فيه
فما ضر بحر الفرات يوماً ..... إن خاض بعض الكلاب فيه

واليوم يخرج علينا الرافضى عبدالحكيم الفيتورى يطعن ويستهزئ باأئمة السلف رحمهم الله. ويشكك فى كلامهم سبحان الله . وهدا حال الروافض الانجاس .
فباالأمس خرج علينا { ثور لوزان} حتي منا الله علينا بالأخ { أبوضياء } لتولى الرد باالادلة الشرعية على . الثور الفاشل .

اللهم ان أهدى عبدالحكيم الفيتورى الى الحق . فاللهم ان لم ترد له الحق فااشغله فى نفسه واجعله رخيص أينما كان . بل هو رخيص الان .

والقادمات جايات بادن الله. لمن اراد الاستهزاء بعلم من أعلام المسلمين . اقصد اهل السنة والجماعة .

تحية اخلاص الى الاخ ابوضياء .

الليبي العربي
الدنمارك


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home