Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا للعـار اطفال الليبيين بمليون دولار

في أخر التطورات التي طرأت على قضية أطفالنا الليبيين المحقونين بفيروس الغدر ( الإيدز) على ايدى عصابة تتكون من أربع ممرضات بلغاريات وطبيب فلسطيني .

ففي خلال هذه التطورات المتسرعة لااحدث هذه القضية الشنيعة قامت قيادتنا الليبية باحتضان الأوربيين وبالدوس على أحلام أطفالنا المصبين بهذا الفيروس اللعين الذي ارتضه لهم ثلة من القتلة المجرمين .

نحن نذكر بأنه في قضية لوكربى تحصل اهالى الضحايا الأمريكيين على تعويضات قدرت بعشرة ملايين دولار وبالحكم بالسجن على المدان المقرحى وما خفي كان أعظم وهذه من إنجازات القيادة الامريكيه التي لا تحسد عليه .

اليوم التاريخ يعيد نفسه ولكن هذه المرة مع أطفال الليبيين البائسين الذين لا ينتظرونا هذه النهاية السعيدة للذين ارتكبوا أبشع الجرائم الانسانيه في حقهم .
ولكننا نقول لهم بان قيادتكم الرشيدة ارتضت لهم ذلك بالأمس وأنا جالس أمام أحدى القنوات الإخبارية سمعت أحدى الممرضات البلغاريات وهى تصرخ بنشوة حينا تقول ها قد استعدنا حريتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الم يحكم عليه القضاء الليبي العادل بالتعويض والسجن المؤبد بدلا من القصاص .

فنحن طالبة قانون ودرسنا هذه السنة مادة ( جنائي خاص ) السنة الثالثة لمولفه الدكتور ( محمد رمضان بارة ) .

اهتداء بأحكام الشريعة الإسلامية أصدر المشرع الليبي القانون رقم 6 لسنة 1423 وتعديلاته بشان أحكام القصاص والدية .

حيث ينص هذا القانون نقلا عن أحكام الشريعة الإسلامية الغراء تطبيق عقوبة الإعدام قصاصا بالنسبة للقاتل عمدا ما لم يعفوا من له الحق في العفو وفى هذه الحالة تكون العقوبة السجن المؤبد والديه ( مادة رقم 1)
وإذا لم يعفو ولى الدم فانه لا مجال للقاضي في تخفيف العقوبة أو استبدالها

نحن بما أننا طالبة كلية القانون جامعة قار يونس نطالب هيئة القضاء الليبية التي لأحول له ولاقوه أمام رغبات العقيد القذافى بإلغاء هذا القانون وعدم معاقبة اى قاتل بالسجن المؤبد عندما يقوم بدفع الدية المقرره عليه ولتصبح ليبيا غابة كما أراد له القذافى أن تكون

وأما عن اهالى الضحايا وأطفالهم المغدورين فحسبكم الله ونعم الوكيل على من باعا دماء أبنائكم باابخس ألاثمان لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لان أسياده الذين وضعوه في سدة الحكم اردو ذلك أم انتم وأبنائكم فمجرد رعاع تلطمون على وجوهكم وتصمتون .

انظروا إلى الفرق بين دماء ضحايا طائرة لوكوربى وبين دماء أبنائكم يا ترى أيها أنقى دمائنا أم دمائهم !!!!! من منظور القذافى دمائهم طاهرة زكيه فهم من لهم الفضل في بقائه على الكرسي طيلة هذه العقود أم دماء أبنائكم فهي نجسه قذرة

والدليل على ذلك الفرق الذي ارتضاه بين دمائهم ودمائكم ( وكلكم فهم ورأيتم ماذا فعل بكم وابابناكم مليون دولار يا للعار )

واز يدكم من الشعر بيت هل تعلمونا مصدر هذه الأموال التي سوف تدفع لكم كما يدعى ذلك من أين هي ؟؟؟؟

هذه الأموال يا ساده هي أموالكم وأموال أبنائكم هي نصيبكم من الثروة التي لطالما تشدق بها الطاغية القذافى

ففي مؤتمر صحفي عقده الرئيس الفرنسي ساركوزى
قال فيه أننا لم ندفع درهم واحد لقاء الإفراج عن الممرضات البلغاريات والدكتور الفلسطيني
وأم ما صدر عن قيادتكم الرشيد ه فعكس ذلك فمن اصدق عند الله قيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في نظرنا أن قادة الغرب يعتمدون على الشفا فيه في سياستهم وأم ما اعتدنا عليه من قيادتنا بزعامة العقيد القذافى فهو الدجل والزيف والكذب والخداع .

فيا أبناء الشعب الليبي المصدوم ننشدكم بالخروج في الشوارع والميدين والتظاهر لزعزعة أركان هذا النظام الوهيه واشتثثه من جذوره البائد ه المتعفنة

فان لم تنتفضوا الآن من اجل دمائكم ودماء أبنائكم فمتى سوف تنتفضون هل تنتظرونا أن يطلب القذافى منكم ذلك , كما حصل معكم في التظاهر ه المليونية المرتشية ألمزيفه .

أو عندما طلب منكم التظاهر بدعوى الدفع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد ذلك حصل ما كدنا نخشاه هو عندما تظاهر الشباب إستقبلوهم جماعة الامن الداخلي واللجان الثورية بالرصاص الحي في صدوركم ليجعلكم تتخبطونا في دمائكم أمام القنصلية الإيطالية في مدينة بنغازي نسال الله العلى القدير أن يجعل من مات فى تلك الض من الشهداء .

وأخر دعونا آن الحمد لله رب العالمين

اخوكم ابا دعلش


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home