Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الأخ حسن لامين

نتيجة للظروف التى مرت بها القضية الليبية قفز العديد من المغمورين إلى واجهة الأحداث فمنهم من كون موقع ومنهم من تخصص فى غرف البالتوك وغيرة وهذا كلة ينسحب علية المثل الليبى القائل " خلوة النجع من سعد الجدع العطيب".

إلا أن هذا الجدع العطيب تمادى فى تقمص الأدوار وغدى يقدم من هم على شاكلتة فى عدة صور مرة بطل مطارد فى بولندا من قبل مخابرات النظام ومرة بتبنى الراهبة الثورية سعاد ألطيف ويقدمها على أنها من المعارضة كما ساعد غيرها فى إختراق بعض التنظيمات التى وثقت به.

أخى حسن لا أحد يقف بينك وبين هواية أن تكون معارض ولكن يجب أن تكون حريص و يقض ولا تسمح لمن كان بأن يستعملك للوصول لمن وثق بك .

خليل كشفت ظهرة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home