Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حقيقة الساطور

عودنا حسن قهميش المدعو (الساطور) بتفهاته الرخيصة بصفة مستمرة, فما إن انتهت افكاره الرخيصة ضد النظام الليبي و الحكومة الليبية بدأ يرمي بأسهمه الحاقدة الرخيصة العمياء في كل الاتجاهات دون حسيب ولا رقيب. ولكن لوحظ علي كل اعمالهم القدرة والنثنة حقده لمدينة طرابلس وأهل الغرب عامة, وهذا الشيء إن ذل فإنما يذل علي الحقد والكره الذي تربي عليه الصبياني الساطور او السي حسن.
لا شك في ان الكثير مستغرب في عدم معرفتهم لشخصية هذا المريض المتستر خلف إسم أختاره لنفسه ليبدأ حياته الصبيانية برسومات سخيفة لا تمت للفن بصلة, فبدأ بتجريح و الاستهزاء علي الكل ليتصدر قائمة الانهزاميين ممن يكتبون دون الكشف عن اسماهم و صورهم.
والسؤال الذي دائما اطرحه علي نفسي: هل يصلح ان القي باللائمة علي انسان مريض نفسيا وخلقيا ام احفظ لنفسي الوقت و التفكير في عدم الكتابة والتعليق علي سخفاته؟
لنتعرف قليلا علي شخصية حسن قهميش:
حسن قهميش من مواليد مدينة بنغازي, من اب ليبي و ام مصرية. (صاد شين) (مع إعتذاري لجميع اهل المنطقة الشرقية الشرفاء بدون إستثناء والكثير منهم رجال ترفع لهم القبعة إحتراما وشكر)
تحصل علي شهادته الثانوية من ليبيا وضل عاطل علي العمل إلا ان واتت الفرصة وخرج إلي بريطانيا ليقطن فيها.
متفرغ السيد حسن تفرغا تاما للروسومات التافهة لحصوله علي المنحة التي تقدمها الدولة الانجليزية للاجئين و العاطلين علي العمل وكبار السن.
السي حسن ممنوع من الشغل في بريطانيا إثر تقرير طبي يؤكد مرضه النفسي وهو الانعزالية وعدم حبه للناس. .................
ومن هنا تنكشف لنا الصورة في شخصية هذا المريض النثن, إذا لا جدوي من اللوم و حرق الاعصاب علي إنسان تافه مثل حسن قهميش.(الساطور)
واخيرا اود ان اطلب من الساطور لو انه يملك ذرة رجولية بأن يضهر ويكشف عن نفسه في روسوماته بدلا من الاستخباء والخوف مثل الـ ( .....) !
وزي مايقولو بالفلاق: ياسرك من الجو إلي إدير فيه خير ماتندم علي كل رسمه درتها علي رجالة (حشاك اتكون راجل) كانو اشجع منك وطلعوا وتكلموا ياصاد شين. خليك في حالك خير ماجي وقت تندم فيه علي الوسخ هذا.

نادر بو ضريرة- (الملقب بالشاقور)
جنوب كاليفورنيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home