Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

المؤامرة عـلى المؤتمر الوطني

الجميع بات يعرف القصد والطريقه التى انتهجها الزاوى فى سرقه فكره الاعتصام التى كان الاخوه فى المؤتمر الوطنى وبالتعاون مع الاخوه فى لجنه العمل الوطنى على الساحه البريطانيه يجهزون ويعدون العده لها.
فالطريقه واضحه للجميع وهى انزال الاعلان عن الاعتصام قبل موعده والتأكد من حضور القذافى الى باريس.
القصد من هذه اللعبه القذره هو احراج المعارضه الليبيه متمثله فى المؤتمر الوطنى وهنا يظهر لنا الوجه الحقيقى للنكره ومجهول الشخصيه والاصل المدعو عادل الزاوى.
فهى للزاوى كالأتى :
فى حاله نجاح الاعتصام يكون هو صاحب السبق وبذلك يرفع من رصيده فى ساحه المعارضه.
فى حاله حضور اعضاء من المؤتمر الوطنى وهذا ما يريده, يدعم من فرص حضوره للمؤتمر.
فى حاله عدم حضور اعضاء من المؤتمر سيحصل الزاوى على ماده للهجوم على المؤتمر و اعضائه واتهامهم بعدم الوطنيه, وكذلك سيجد الزاوى مبررا له فى عدم حضور المؤتمر فى حاله عدم توجيه دعوه له.
في حاله عدم نجاح الاعتصام ورفض الشرفاء الوقوف مع اشخاص مشبوهين يكون الزاوى قد نال مبتغاه وخطه اسياده فى الامن ويتم بذلك افشال مجهودات الشرفاء للوقوف فى وجه الطاغيه امام العالم .
والاخير هو من اخطر مأرب ونوايا العميل عادل المجهول الزاوى .
وبذلك يتضح لنا ان الزاوى هو الرابح الاول والاخير فى كل الحالات ولا ننسى هنا ان ننبه الى انه كان هناك اتفاق وتنسيق ما بين الاخوه فى المؤتمر والاخ الفاضل الشارف الغريانى حول هذا الاعتصام وآليته , وحيث ان الاخ الشارف الغريانى هو رئيس لجنه العمل الوطنى على الساحه الاوروبيه كان من المفترض ان لا يتم اعلان لجنته السابق لاوانه عن هذا الاعتصام ولكن وجود الزاوى فى هذه اللجنه والمعروف عنه باتخاذ قرارته بدون الرجوع الى اعضاء اللجنه وخصوصا وفى هذه الحاله وضع رئيس اللجنه الاخ الشارف فو وضع محرج جدا مع الاخوه فى المؤتمر ولجنه العمل الوطنى على الساحه البريطانيه مما ادى الى استقاله الاخ الشارف من رئاسه اللجنه والحبل على الجرار فلقد نجح الزاوى اخيرا فى اخراج وابعاد الاخ الشارف من لجنته ولكى يخلو له الطريق لتدمير هذه اللجنه والتى قامت وتاسست بمجهود الشرفاء على الساحه البريطانيه والتى كان للزاوى الدور الرئيسى فى استقاله معظمهم وهنا اقول للاخ مرعى الطيره ماذا تنتظر من هذه اللجنه والتى سوف يترأسها الزاوى ويساعده كعوان والسكرتيره اللى ما يعرفش يدوى الزلمه سامى.
فيا نكره يا مجهول الشخصيه الزاوى والله لن يقف معك احد فى خططك المشبوهه والمفضوحه والاخوه فى العمل الوطنى الشريف لن يسمحوا لعملاء مثلك بإداره الدفه وقيادتهم تحت اى شعار ترفعه انت وشله الفتنه والنفاق معك.
وسيخرج الشرفاء لمواجهه سيدك القذافى ولكن تحت لواء ونداء ورايه المؤتمر الوطنى وفصائله الشريفه بإذن الله تعالى وسيتم انزال اعلان بذلك لكى يعلم القذافى ان الصفوف متحده ضده ومظلتهم المؤتمر الوطنى وليس تحت مظله عملائه واعوانه المجهولون الشخصيه امثالك.
يا زاوى تستطيع ان تخدع بعض الناس بعض الوقت ولكنك لا تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت.
وستكون لى عوده لسرد مزيد من النقاط التى تفضح خططك واساليبك الخسيسه لتوقيع الفتنه فى صفوف المعارصه وتشتيتها فى الوقت الضائع بالنسبه لك حيث ترى نفسك بين قوسين وادنى من كشفك وطردك شر طرده من ساحه المعارضه ولن يبقى لك موضع رجل بين شرفائها ومعك كل افاق اثيم.
ملاحظه:
متى تم اعتقالك وسجنك فى بوسليم حسب روايتك ايها الكذاب وكل ما عليك هو ذكر هذا التاريخ حتى تثبت للجميع صدق نواياك وانا اعرف انك كاذب ولا يوجد فى هذه القصه اى مصداقيه ولكن حبل الكذب قصير.

الكاشف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home