Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نحن لن نستسلم... ننتصر أو نموت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد الله والصلاة والسلام على نبي الله

وبعد

أنه من دواعي السعادة والسرور التى غمرتني عندما رأيت صورة المناضلين الشرفاء من أبناء ليبيا العزيزة الحبيبة وهم يقومون بتسليم مذكرة لمناصرة الشعب الليبي المظلوم إلي ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة بجنيف... والله العظيم أصحبت أكبر الله لعدة مرات (الله أكبر الله أكبر الله أكبر) وأني أعده نصر للمعارضة الليبية الشريفة هذه هي المعارضة الليبية الشريفة صاحبة العمل المستمر من أجل أستعادة الحق لأهله كما يقول المثل "يخلص دين وراه وليه يابال دين وراه أرجال". وكما قيل "لايضيع حق وراءه مطالب". فعلينا جميعاً أن نتكاتف ضد هذا الطاغية (فرعون ليبيا) الدجال مدمر القذافي أخزاه الله تعالى في الدنيا والآخرة وأني أحب أن أكرر بعض العبارات التى خرجت من رجال صدقوا ماعهدوا الله عليه قول شيخ الشهداء سيدي عمر المختار رحمه الله تعالى "نحن لن نستسلم ننتصر أو نموت" ..... وقول المرحوم سيدي مصطفى البركي "نحن سنقف أمام الدجال مدمر القذافي مهما كلف الثمن" وأخيراً قول سيدنا خالد بن الوليد رضي الله عنه وأرضاه "لانامت أعين الجبناء". المجد والخلود لشهداء ليبيا الحبيبة العزيزة العزة والكرامة لأبناء ليبيا المناضلين الشرفاء.

المحب لليبيا وأهلها الثاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home