Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أسمع يا خواجا كلام اسيادك!

اولا الفت انتباهك الى انه كان من الموضوعية يا تافه يالي ماتحشم على سنك وجك وعلى لحيتك البيضه كان من الواجب أن تنشر الكلام متاع البالتوك كما هو ولاتضع الصور المرفقة التي تعبر عن موقفك الجهوي الغرباوي المقيت بطريقة صبيانية لا تتناسب مع سنك يا خواجا ؟
لكن المشكلة أنك تافه والمشكلة أنك لا تشعر بذلك ... شكلك شكل الثور وعقلك عقل القمله ! ... غرباوي متعصب جدا ومتعفن وتدعي الوطنية ! .
أنا عارف ليش أنت خايف من الشرق يا خواجا ومتحسس منهم جدا ًمش علشان النفط وبس ولكن علشان حاجة اخرى ترتعش في نفسك من الرعب منها وهي أصلك الألباني كما يرتعش الكلب العاوي في المحروسة الأرناؤوطي ابن عمك الألباني !
نعم أصلك الألباني ياخواجا تشعر بالحرج منه اشد الحرج ولا ينكر اصله الا الكلب لأنك تعرف أن معظم اهل برقة وخصوصا القبائل البدوية من السعادي والمرابطين هم عرب اقحاح والعرب اسيادك واسياد اللي خلفوك ودائما انتم العجم هكذا تحملون في اعماق اعماقكم الحقد على العرب وتحسون بعقدة النقص من اصلكم امامهم وهذا لايرجع لنا نحن العرب ولكن انتم عقدة النقص تحرككم من الاعماق وتشعركم بدون ان نستثيرها نحن بالدونية وبعقدة النقص فتدفعكم للتطاول على اسيادكم ومحاولة إستنقاصهم من خلال التنكيت عليهم او وصفهم بالبدو وبالأعراب وغيره ولكن حينما تستثيرونا وتتطاولوا على أسيادكم العرب من بني هلال وبني سليم عندئذ نضطر ان نستخرج ملفاتكم القديمة واصولكم القديمة فالألبان والأرناؤؤوط والخواجات بعكس الاتراك معرفوين بالغدر والخيانة لذلك نشاهد نماذج حية منهم مثلك ومثل ابن عمك الألباني شاكير الكلب العاوي في مصر الذي بالفعل جعله الزادمة يدخل على خيمة القذافي وهو يعوي مثل الكلب ويقبل حذاء الطاغية المجرم ! , ولاتحاول انت وامثالك من الألبان التمحك في الليبيين من اصول تركية ( الكراغلة ) فهم اشرف وارجل وانظف منكم ولم يخنوا لا في الماضي ولا في الحاضر وخصوصا من تشرب القيم البرقاوية العريقة وتنسم عبير الاحرار في برقة , فأنت الباني يا خواجا لذلك الخيانة والحقد على اسيادك العرب تجري في دمك ! هل تفهم هذا جيدا فنحن نفهمه والتاريخ يفهمه ؟ وتحية للسيد البرقاوي العزيز الناطق بلسان معاناة برقة السيد الكريم ابن العرب الكرام جاب الله موسى فوالله قد استمعت الى ردك على الأخوة الطرابلسية وكان ردك يعكس برقاويتك وعروبتك الأصيلة !
واسمعوا ايها الاخوة الطرابلسية والغرابة نحن والله لا نكن لكم الا كل خير ولكن والله برقة وبمافيها من تاريخ وخيرات وقيم تعز علينا أكثر من أي شئ آخر وهي ارض اجدادنا التي عمدوها بدماء شهدائنا الاطهار ولن نتخلى عنها فإذا كنتم مشفقين على ليبيا وتريدون الوحدة معنا فأهلا وسهلا في نظام اتحادي كما كان عند الاستقلال والا فليست حدود ليبيا اقدس عندنا من حدود برقة ودعونا كما اتحدنا وتشاركنا باتفاق واحسان ان نفترق بإتفاق وإحسان والا فإن البركان الذي يتلظى في قلوب البرقاويين وقبائل السعادي والمرابطين سينفجر يوما ما ولن يلوم يومها الغرابة الا انفسهم ويقولوا ياليتنا قبلنا بالنظام الاتحادي واعلموا ان هذا الوضع البائس الذي تموت فيه برقة اليوم باهلها وتهان وتداس بأقدام الغرابة والقذاذفة وانصارهم ويتم تكسيرها وتفقيرها بشكل متعمد لن يستمر لن يستمر لن يستمر , مفهوم ؟

انا ليبي برقاوي حر
لحمي مر
إسع تعرفني وقت الزر ؟

نوضي يابرقه
خلي اليوم عجاجك يرقى
بوشنه زرقة
نويلك يابرقه الشر

برقاوي حرّ


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home