Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هل ( المحامى الثور ) محامى حقا؟

منذ أن قرأت أول هذيان لمحرر العقود(معتوه لوزان) قررت أن أرد عليه ما أستطعت سبيلا لما لاحظت من ظلمه وعدوانه على ديننا،بل وأستهزائه الذى لا يخفى على أحد. أضف إلى هذا كله غروره الشديد وكأن الدنيا ما رأت محاميا سواه-إن كان صحيح نيل (معتوه لوزان) لشهادة محاماة، فلست أشك فى عدم مشروعيتها، أما بسبب تزوير وغش، أو نوع من إلارهاب لجأ إليه محرر العقود الثور لابتزازها-مع وجود ما يشير إلى أن هذا المعتوه قمة فى الجهل والإنحطاط لا تتناسب مع المستوى المفترض فى خريج كلية الحقوق.

لن أذكر مطاعن(معتوه لوزان) فى ديننا وأستهزائه به، فهى كثيرة يصعب حصرها، وانظروا إلى آخر هذيان له، وكيف حرف كتاب الله:

يقول ربنا سبحانه وتعالى : ( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ (186) سورة البقرة، لكن هذا الجاهل المجهال الذى أصبح وصمة عار فى تاريخ الكتاب الليبين كتب هذه الاية فى هذيانه الذى عنونه باسم" الدعاء وسيلة العجزة والكسالى" فض الله فاه ، وجمد الدماء فى يديه فلا يستطيع رفعهما لدعاء المولى، كتب الاية القرآنية على هذا النحو( ( أدعوني فإني مجيب ، أجيب دعوة الداعي إذا دعانى)

وهذه ليست المرة الاولى التى يحرف فيها محرر العقود الجاهل القرآن الكريم. هذا المنحرف لا يأبه بمشاعر مسلمى ليبيا، وربما كتب ما يكتب وهو فى حالة سكر، لا استبعد هذا خاصة أن رسائله التى يرسلها لى من الفظاعة والانحطاط يستحيل معه أن يكون (محرر العقود الثور) فى وضع سوى أثناء كتابتها.

أختلف مع الدكتور اغنيوة فى مسائل كثيرة، منها نشره لما فيه طعن فى ديننا، وقد ذكرت له ذلك حين التقيته فى احدى المرات. لكن هناك مسألة جديرة بأن تذكر، وهى عدله فى النشر للجميع، وقد نشر مؤخرا رسالة لمحمد ارحومة مرفقة برسالة شخص سبه فيها، فأرجو أن ينشر الرسالة الاخيرة التى أرسلها لى(محرر العقود الثور) حتى يرى الناس شىء من أخلاق من يأمل فى رئاستهم. والدكتور أغنيوة يعيش فى بلد يسمح بنشر كل الخصوصيات، خاصة أذا كان صاحبها ممن أعلن عن رغبة فى تولى الحكم.

للناس الحق فى معرفة خفايا هذه الشخصيات حتى يكون ترشيحهم لهم من عدمه على بينة.

يعلم الله مقدار خجلى من إرسال ما أرسله لى (محرر العقود الثور) وأذا سمح الدكتور أغنيوة بنشرها، فأرجوا الا يقرأها أحد بحضرة أبيه أو امه

والدكتور أغنيوة أدرى منى بقانون هذه البلاد، لكن ما أعرفه أن مرشحى الرئاسة وأسرارهم الشخصية ملك للجميع فأرجو أن يسمح للناس بمعرفة المزيد من الجوانب المظلمة القبيحة فى شخصية (محرر العقود الثور).

طبعا دينى ومكانتى الاجتماعية لا تسمح لى باستعمال الالفاظ الهابطة أو النزول لمستواه، وخاصة فى سب أمه أو عائلته.

ديننا علمنا (قُلْ أَغَيْرَ اللّهِ أَبْغِي رَبًّا وَهُوَ رَبُّ كُلِّ شَيْءٍ وَلاَ تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ إِلاَّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ).

واترك لله الجبار الانتصاف لامى وعائلتى فى ما شملته رسالته من طعن فى عرضها وعرضهم.

إن رسالة (محرر العقود) الجاهل فيها ما يجعل كل منصف يشك فى زعمه أنه محامى، حتى لو شغل هذا المنصب فى فترة ما. لقد أخبرنى من اثق فى صدقه ان شابا سعوديا غنيا أعرفه ، استطاع ان يشترى شهادة علمية محترمة بعد أن منح الالاف من الدولارات لمن باعوا ضمائرهم. مع أن القوانين الامريكية غاية فى الصرامة فى تعاملها مع الغش والاحتيال، فكيف بشخص محتال إرهابى كمعتوه لوزان يعيش بالبلطجة وإرهاب الاخرين فى بلد مثل ليبيا منذ 40 سنة أو أكثر؟

هذه ليست المرة الاولى التى يهزأ فيها هذا الجبان بالذين يدعون الله ، ويصفهم بالكسالى والعجزة، وهذا قمة الظلم والغرور، وأنا أنتهز هذه الفرصة لاطلب من المؤمنين أن يمدوا أيدى التضرع للجبار بأن يكفنا شر هذا المجرم الذى سدر فى غيه، وتمادى فى عدوانه ،-بما شاء وكيف يشاء- حتى شمل الذين يدعون ربهم وهم فيما أعلم 99 فى المائة من سكان بلادنا.

أبو ضياء الدين
shehabadeen@yahoo.com ________________________________________________

( aaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaa@aaaaaaaaaaa.aaaaaaaaaaaaaaa )
أنت مثل القحبة لم نر لك صورة ولا موقف فيه تضحية من اجل الوطن ولا أشك لحظة واحدة في أنك مخبر ليبي متنكر خلف عدة أسماء . على الأقل فإن المحامي عنده صورة ويقف بشخصه اما سفارة القذافي متحديا وفي الميادين متحدثا ودافعا عن حقوق الشعب الليبي،أما أنت فلم نعرف عنك موقف مشرف يا ابن القحبة وامك قحبة لنها لم تربيك وتعلمك ان هناك فارق بين دين وبين تشويه العالمين يا نمام يا سافل يا ابن السافل،وليس غريبا اسلوبك فأنت من اصول تونسية،وزوجة بورقيبة اسمها حسيبه بن عمار يا حمار وكنت اعرف تونسي اسمه محمد بن عمار .بأختصار إذا كان مثالك مسلم فانا لست مسلم،وما عليك الان غلا ان تبحث عن أحد يبعبصك أنا محامي وانمت تعرف ذلك وتخاطبني بذلك ،وأنت ماذا تكون وما هو عملك يا عاهر يا ابن العاهر..أنت تخاف حتى من ذكر ما هو عملك وتعطي لنفسك الحق في إستباحة شرف وعرض الإنسان لأنه في نظرك كافر يا زعيم تجارة العبيد واستعمار أسبانيا (الأندلس)وفينسيا(البندقية)انت أستعماري لا تختلف عن الأستعمار الأمريكي في العصر الحديث،ولا تختلف عن معمر القذافي في سب الرجعية العميلة فانت تسب الكافر العلماني المحامي،لأنه سرق بيت أمك يا ابن القحبة .لقد شنعتم بالإنسان وسلبتموه شرفه وعرضه وزوجته وبناته وسلبتم أمواله بحجة الدفاع عن الله يا قطاع الطرق .من قال لك أن ديانتك او ديانة اليهود هي الحق ؟وهل شخص يؤمن بالله يتكلم بهذا الأسلوب...أنا شخصيا لو لم أكن في وضع الدفاع المشروع لا أذكر كلمة واحدة قبيحة .يا ابن الزامل من أين عرفت أنني عدو الله ؟هل حصلت على رسالة من الله يبلغك بذلك . لعنة الله على امك القحبة المعفنة،ولو كنت رجل ضع صورتك او قف دقيقة واحدة امام سفارة القذافي أو قل اين تقيم يا جبان يا ابن الجبان .أنت شاطر في الصراخ كيف القحاب وطلب النجدة من الزامل صديقك المدعو سامي،ونحن نعرف أن نسبة كبيرة من المشعوذين امثالك هم من الشواذ جنسيا رغم تظاهرهم بالتقوى ومعرفة الله،وكل الجماعات المكبوته هي شاذة مثلها مثل الجماعات المنحلة....هل يكفيك يا زامل يا ابن الزامل...أنا اتحداك إذا كنت رجل ان تبعث لي صورتك إلا غذا كنت تخاف مني مثلما تخاف من القذافي...أنتم لسان وسادة في الغدر ويقول عنكم العالم (سكينكم دائما في الظهر)لا تعرفون العلنية والا المواجهة بشجاعة ...أتفه على أمك وعلى أسرتك العاهرة يا أبن الحرام .


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home