Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ابن التهامي خالد رئيس جهاز الأمن الداخلي يتاجر بالمفرقعات

ابن التهامى خالد رئيس جهاز الأمن الداخلي يتاجر بالمفرقعات الصوتية والتي تحوى على مادة الـ TNT ولاحظنا هذا العام انتشار هذه المفرقعات لاحظنا هذه السنة دخول كميات كبيرة من المفرقعات ولكن هذه المرة لم تكن كسابقتها من نوع (خُـطّ ولـوّح) بسيط الانفجار..
هذا العام كانت المفرقعات شديدة الانفجار وغالية الثمن وأحدثت فوضى في الشوارع لأن المهرب هو ابن العقيد التهامي خالد. والهدف هو زيادة إرباحه وبدأ الولد يلعب على كبير وما شابه أباه فما ظلم...
والموضوع هنا كيف لرجل مثل التهامي خالد وهو على رأس جهاز أمنى سياسي أن يسمح لأبنه بتهريب هذه المواد؟ طبعا الإجابة ان التهامي خالد هذه الأيام أصبح مشغولا بجمع الأموال هو وابنه تمهيدا لترك السلك الأمني. ومن المعروف إن نجل التهامي خالد منذ فترة يشطح بين تونس وليبيا والميناء برفقة مدير أعماله وأعمال والده الثورى جدا ناصر بشير مدير المعلومات بجهاز الأمن الداخلي.. الذى يتولى رعاية مصالح التهامي خالد وأبنائه ويسهل لهم عمليات البرنس ومرور الشحنات المهربة من المفرقعات الصوتية من خلال اتصالاته ومنصبه وعلاقاته الامنية..
أما العميد التهامى خالد فهو منهمك في لعب الكارطه وعدّ الفلوس. ومنذ أسابيع سافر ابنه برفقة ناصر بشير إلى تونس لعقد صفقة بزنس تحت رعاية الأخير. وفعلا ـ كما يقول المثل ـ فإن حاميها حراميها... والتهامى شاهد ماشافش حاجة فالتهامي خالد يستأجر استراحة فى مصيف قرقارش على حساب الجهاز ناهيك عن المزارع التى يمتلكها هو وابنه اللص والمهرب الكبير وأخيرا اشترى ابن التهامى سيارة نوع همر بمائة الف دينار ومزرعه وهو مسئول عن تموين السجناء يعنى فعلا حاميها حراميها وخاربها هؤلاء اعداء للوطن والمواطن أنا لست معارض ولكن يؤلمني ما يقوم به هؤلاء الخونة واللصوص من نهب لثروات الشعب الليبي ويدعون الثورية والوطنية كيف لأبن رئيس جهاز الأمن الداخلي يعطى له الحق فى تمويل سجون أبية بالإعاشة وتحت غطاء شخص أخر وكيف لأبن رئيس جهاز الأمن الداخلي يقوم بتوريد قطع الغيار لورشة الأمن الداخلي وبأسعار مضاعفة.
كفاكم أيها اللصوص لقد نهبتم خيرات الشعب وتعلقون على شماعة القدافى وشماعة الأمن انتم اللصوص انتم الخونة والشعب الليبي والثورة براء منكم.
وأرجو من الأخ مشرف هذا الموقع أن يقبل وجهة نظري ويحترم الرأي الأخر ولو اختلفنا فجميعنا يحارب اللصوص وربما تختلف وجهة النظر وعلينا أن نسلط الأضواء وكشف هؤلاء اللصوص والخونة حتى نتخلص من هؤلاء اللصوص ورغم مانهب التهامى وابنه من سيارات الجهاز وأموال بالأتفاق مع المراقب المالى لازال مشغولا بنهب الاموال هو وابنه برفقة مهندس المعلومات والنهب ناصر بشير ومصطفى المعكف متاع النساوين وحكاية المراة اللى مكبد عليها والمزرعة وماادراك مالمزرعه معروفة للجميع ودورك جاى والمراقب المالى وسوف نستمر فى فضح اعمالهم وكشفهم للشعب الليبى والى اللقاء فى رسالة أخرى لفضح مصطفى المعكف وحكاية عشيقته والمزرعه.

ضابط مراقب من داخل رئاسة الجهاز


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home