Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القذافي يحتضن

أيها الإخوة الليبيون الشرفاء / أيتها الأخوات الليبييات العفيفات
السلام عليكم وأسعد الله صباحكم ومساءكم أينما كنتم ورمضان كريم

قام معمر القدافي في 6 أكتوبر 2007 بإبلاغ رفاقه "حديث القدافي في ممثلي رفاقه بمناسبة الذكرى 46 للمظاهرة الوحدوية!" بصحة إحتضانه للموت وبطريقة غير مباشرة أن ما تبقى له من العمر وحسب قوله " بضع سنين".

هذا يؤكذ ما كان يشاع في الشارع الليبي ومنذ الجلطة الأخيرة والتي كادت تأخذه مباشرة إلى عذاب القبر بأن طاقم من الأطباء أبلغوه بأن مرضه الخبيث لن يبقيه على قيد الحياة لأكثر من 3 سنوات.

وفي نهاية خطابه قام إثنين من رفاقه بقراءة الفاتحة ترحمآ على وفاته المرتقبة...لقد أوصى رفاقه الظلمة الفاسدين بأن يتحدوا جميعآ مع أبنائهم وأعضاء اللجان الثورية لإنجاز أشياء "حسب قوله" وإرساء قواعد أخلاقية وإدارية...وذكر لهم بأن الإزدواجية في عمله "بين العمل الخارجي والداخلي" ستنتهي وسيبدل جهده لشئون أفريقيا أما الشئون الليبية فحسب قوله "تخصكم أنتم"...وقال لهم بأن يعدوا أنفسهم وأن يقوموا بإقتحام كبير...وذكر لهم بأن "الشعوب زي الحمير أللي يجي يركبها".

وتطرق إلى إختلاسات أمناء المؤتمرات الشعبية وبحسب قوله "يديروا في الواسطة والمحسوبية" ولمٌح لهم بأن يأخذوا زمام الأمور وسيكون معهم في هذا الإلتحام ولكن على مستوى أخر وذكر لهم بأن كل واحد منهم يجب أن يكون معمر.

القدافي حسب كل المعايير يحتضن وفعليآ قد إنتهى ولله الحمد وحده...ولهذا وجب علينا الأن التركيز على التخلص من أسرته الطالحة وأزلامه الجهلة.

وفي هذه العشرة الأواخر المباركة لا يسعنا إلا أن نقول (اللهم خذه وأسرته الطالحة أخذ عزيز مقتدر).

والسلام عليكم

أحمد مصطفى عيسى العيان
6-10-2007


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home