Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد على مقال "الحقيقة بعد صمت"

هام جداً :
إذا السيد حسن الأمين ضليع بجريمة الإيدز ببنغازي
والسيد محمود شمام أحد أطراف جريمة سجن بوسليم
والسيد فرج بو العشة مسؤول مباشر عن ضياع ثروة ليبيا

رد على ( الحقيقة بعـد صمت ) بعكوز : نصر الورفلي

تحية طيبة

بنفس الدم وبنفس الطريقة وبنفس النهج , وبنفس أسلوب ربهم الأعلى ( أستغفر الله العظيم ) والذي تربوا عليه فهم سوأ , ووجه لعملة واحدة وطينة واحدة .. ياسر عرفناك .. السادات أمتاع الحشيش .. الخونة ..الزنادقة .. حسني اللامبارك , وها هم وبنفس وضاعة للخلق والتأثير اللاإرادي ينطق أحدهم بذلك ويكرر ويتعدى.. وعلى أحد رموزنا والتي نعتز كثيراً ويصفه بأنه باللا أمين ويكرر ذلك مراراً وتكراراً لعلنا نلتفت أليه , وقد تناسى هذا الجربوع الطفيلي المتسلق أشجار الشرفاء بأنه فعلها كما فعلها ببيع أحد جيرانه جوراً وطغياناً وكذب وصفاقة وقلة أدب وأيضا تربية .. فعندما نريد أن نرد فلا ينقصنا شيئ لكي نقولها . ولسبب بسيط جداً أننا لا نكذب بحيث نصف هؤلاء الكمشة من العفن بأنهم لا يتعدوا ذلك لسنتينتر واحد عداً وقياساً .
ألزمني احد المناضلين الشرفاء أن أضع حجماً لأحد البصاصة الذي بدأ وكما نقول بالتعدي على رموزنا الوطنية , وقلت له هل أنا ممن يضعون الحجوم بهذا الزمن الذي ضاعت به كل القيم والموازين .. فقال أقرأ ذلك , لم أقرأ مما أعطاني ذاك الصديق من داخل ليبيانا العزيزة إلا القليل من صاحب ذاك المقال ؟ لأن صاحب المقال أعرف سلفاً أنه أحد الطفيليات والتي ليس لها أي وزن , والتي أمثالها أحالات ليبيا الى مياه عكرة لا تصلح للحياة البشرية وأيضاً أحالتها الى برميل من البصاصة وهدر الحقوق وسلبها نهاراً جهاراً .. وأمثال هؤلاء ومن مميزاتهم أنهم بلا وجوه , و إن كانت لديهم وجوه بالإفتراض فهي ( امسقعة ) , وتخصصهم بهذه الحياة ( كر الحبل , والبصاصة , وملئ بطونهم وجيبوهم بالحرام بل والزقوم ) كما فعلها أجدادهم الأوئل بأن أصبحوا كرارين حبل وبصاصة لدى أسيادهم السابقين الطليان ( أهواه ..أهواه يا سيدي الطلياني المجاهد... أهوه .. راهو اللي طلق الرصاصة بوصوانه ..اهواه يا سيدي ... تعال.. تعال ..انوريه هولك, هادا هوا هادا هوا يا تاج راسي يا طلياني ..أهواه )... وأجدادهم ايضاً هم من قالوا القولة الشهيرة بإستقبال ربهم الأعلى غريستياني ( مرحبتين أبتيغي روما منغيره ما أنريد حكومة ) .
فبخضم معاناتنا الليبية يفرز لنا شاطئنا البحر دائما بقايا نباتات ميتة وقطران , وأشياء بلاستكية قابلة لأن تطفوا دائما ولتكون تلك البقايا والأشياء قمامة لا نفع منها ربما وكما نقول بليبيتنا ( أكناسة أمعفنة ) .. أني اعتذر منكم لأن أقول بحضرنكم ذلك ولكن لأبدأ بعد صمت قد كان طويل ربما.. و لأبدأ وبمقال للمجاهد المغوار الفذ الشجاع ( أنصوره الورفلي ) وليبدأ مقاله بهذه العبارة :
((ربي بما أنعـمت عـلي لن أكون ظهيراً للمجرمين))
بمعنى أنه ينبه أسياده بالنظام الحاكم ( راني شوفوني نخدم صح ) , وبالطبع قاصداً أولئك المجرمين بأنهم المعارضة الليبية ... والمعارضة الليبية التي لم تكون سارقة لليبيا فهي مجرمة .. ولم يكون رموزها كالأحمق البهيم أو المقبور المجدوب , والزادمة وغيرهم ممن هم ماتوا وبلاقوا ربهم ومن هم على فراش الموت, أو لزالوا أحياء والعار يلتصق بهم وبوجههم العفنة , فهؤلاء ليسوا بمجرمين أما السيد شمام والحسن الأمين فهم مجرمين ... وقسماً لوذكرت وقلت هذا السؤال أو القول على أحد الحمير يا من سموك بنصر لأجابك ( بكف سمح على وجهك الذي يشبه لحد بعيد لوجه أحمار و كبير) . أريد أن اسأل هذا المتصابي ( نصر الهزيمة ) خمسة أسئلة فقط وأريد منه جواباً إن كان يشعر أنه برجل ( على كل جواب 10 درجات فقط , أن أجبت على نصفها فمعك الحق ونحن الباطل ..بحبح هيه ) :
1. من دفع مستحقات العداء الأمريكي ( بن جونسون ) ليدرب اللاعب الدولي العملاق الساعدي ... ومن ميزانية وفلوس ودنانير من ؟
2. من دفع العشرة ملايين دولار للمافيا التي حاولت تصفية المرحوم عبد الحميد البكوش بمصر , ولتضحك المخابرات المصرية عليكم ولتوثق تلك الجريمة بفيلم مصري هزلي من بطولة ( سهير البابلي ) أن كنت متتبع للأفلام المصرية .؟
3. علل قتل الصحفي ضيف الله الغزال , هل كان لجماهيريتك الرائعة اللامجرمة محكمة وتحقيق للفاعلين بتلك الجريمة ؟
4. هل قرر الشعب الليبي بمؤتمراتكم الشعبية التعويض بعشرة مليارات وسبعمائة وخمسون دولار بقضية لوكاربي ( 10000000 لكل عائلة ؟ وهل قرر كذلك الشعب الليبي وعبر مؤتمراتكم ونظامكم اللامجرم ..هل تم تعويض أهالي الطائرة الليبية بسيدي السايح بمثل هذا المبلغ أم الأهالي من مسؤوليتهم ذاك التعويض وكذلك تحمل النكبة الوجعة بأهلهم الضحايا , أما اسيادكم الجدد الأمريكان فلا ؟
5. أي استخبارات أوقعت تلك الطائرة الليبية بسيدي السايح بطرابلس ( أختار واحدة من ثلاث إجابات ) :
· أ :هل استخبارات المؤتمر الوطني للمعارضة المجرمة .
· ب: هل تنظيم القاعدة ؟
· ج : هل الموساد الإسرائيلي ؟
6. هل كتبت يوماً انت الواقع الحقيقي وبصفتك أنك كاتب للتقارير وكما ذكرت أنت لا نحن , و دون كذب عن الرأي العام الحقيقي بالشارع الليبي, وبحسب اعترافك أنك أحد الفصائل الأمنية أي بدائرة أمنية مهمتها حماية كرسي الحكم وليس لحماية ليبيا وأهلها ؟ هل كنت فحلاً لتذكر بتلك التقارير الحقيقية يامن لا تكذب ؟
أجب على هذه الأسئلة البسيطة السهلة وسنضعك مرشداً أو عميداً بجامعة الفاتح ... أجل أنك من خلال مقالك ذاك تثبت أنك وضيع وليس من خصال قبيلتك ورفلة ذلك , وبني وليد تنكر أمثالك صدقني وخاصة الحمير التي تنقصهم الخبرة لحمل أسيادك من وزن من تعرف ... ولتحكي عبر ذلك المقال لتلفت الإنتباه اليك مجاهداً مخلصاً لحميرتك وجوفك الفاضي .
أنني أشكر بالفعل موقع ليبيا وطننا والذي من خلاله ينشر هؤلاء غسيلهم العفن , ولنعرف كل يوم على أنهم اصغر ممن يرد عليهم .. اشكر يا نصر الورفلي سيدك ( ابراهيم أغنيوة ) لأنه وضعك بحجمك وبلسانك انت وليس بلسان أحد اخر .
أتعرف يا من نساك ( أبن المقفع بكتابه كليلة ودمنة ) أتعرف أن صورتك المنشورة هي عار عليك وأسمك كذلك .. وتقول : ((وطالبت حقوقي من خلال هذا الموقع المحترم وبأسمى دون أن استعمل أسماء وهمية كما يحلو للبعض لمحاولة إظهار ليبيا على إنها غول لا يمكن أن ننتقد بأسمائنا )) .
... أتعرف يا شجاع الشجعان لماذا لا يكتب كل من هم بالداخل بأسمائهم الحقيقية..لأننا أبناء لأسر عريقة وعائلات محترمة يضيرها أن تصل يد أحمار مثلك لوجههم الحرة الشريفة النقية , أقول ممن هم بالداخل مثلي ومثلهم بالتمام ...فماذا فعلتم بعبد الرازق المنصوري أبن طبرق الحرة وماذا فعلتم بالشهيد ضيف الله الغزال ... فكم تدفعون من أجر للقنوات الفضائية لكي لا تذكركم وتذكر كوارثكم الفضيحة ومن ميزانية من ؟ ...يا اللاسارقين يا نبلاء البراغيث وشاكلتها . وتقول ايضاً بمقالك ذاك يا ( كرار الحبل ) :
((لم أخفى عملي بجهاز أمنى وهذا شرف لي وبالمناسبة أود أن أشير أنني لم أخفى على كل من اتصلوا بى أو اتصلت بهم من المعارضة حقيقة عملي بجهاز أمنى كما يدعى البعض منكم من الجهلاء والأغبياء وهذا يزيدني فخراً واعتزازا وفى أول رسائلي المنشورة على موقع أخبار ليبيا وضحت ذلك وهذا يشرفني))
ما شاء الله ..ماشاء الله عليك فحل يا ريتك كنت من أخترع جهاز تنصت ألكتروني على الأقل , وليتنصت على الشرفاء ببيوتهم .. أو كنت أحد ممن يزورون أحدى القنوات العربية لإختراع علمي ما .. لنفتخر به على الأفل كاليبي .. لم أخفي عملي بجهاز أمني .. يا سلام سلم .. كرار حبل وبصاص وشايل شمعه ... هل تعلم يا نصر اللاورفلي .. أن الليبيين كل الليبين أصبح من مفاهيمهم ومنذ زمن أن من يخدم منهم بجهاز امني كما تقول أنه مكروه ويعتبرونه كمن يحمل فيروس معدي وحمار يجب ابعاده عنهم لصفته الحيوانية ... أجل فربما أنت لا تعيش بين الليبيين لتعرف ذلك؟! وربما أنت تعيش بوهم خيمة قائدك ومحيطها المشبوه لكي تكون أحمار وكبير .
تحكي بكل صفاقة عن عائلة السجين السياسي ( صالح حميد ) وأن موقع ليبيا المستقبل ومديره ( حسن الأمين ) نشر القضية كذباً وزوراً .... أنت متابع كاذب يا ( حيوان ) فهل تعلم أن ( قناة الحوار ) بالتحديد قد أرسل اليها صور فيدو بكاميرا جوال والذي ربما كان من أختراعك وأختارع اسيادك بليبيا و لأبناء السجين ( صالح .. وهم يتحدثون على الظلم والقهر الذي يواجهه والدهم بداخل سجونكم النكرة ).. راجع تلك القناة وأسألهم .. لتعرف أيها المختل عقلياً ولا تصف لمرة أخرى رموزنا الشريفة بشيئ لأنك لست من مستواهم , ولتعرف اسأل الحمير كلها .
وتقول :
لسوء حظهم أسرة المجني علية من عائلة أولاد بوسيف استفزتهم حملة حسن الأمين والتشهير بهم ومحاولة القفز على حقوقهم وكانوا يعدون للهجوم على منزل صالح حميد وبعد الإعلان عن المظاهرة وجدوا الفرصة الذهبية والتوقيت المناسب للهجوم وتلقين عائلة صالح حميد درساً ...
يامن تعطون الدروس بفصول أبناءنا الأبتدائية التي يصل عدد تلاميذ الفصل الواحد بها الى ستين تلميذ وطالب يا أصحاب البنية التحتية والقرارات الجماهيرية والشفافية .
وتقول كذلك يا ( ) :
حسن الأمين له علاقة بالأسلحة المضبوطة ونشر خبر ضبط أسلحة ومتفجرات واعتبارها عمل تلفيقي ونشر الخبر بهذه السرعة دليل أدانه له ..
إذا على حسب ما فهمنا يا كبير العقل والمقام و يا من تنتسب لجهاز أمني جماهيري .و أن السيد ( حسن الأمين ) له علاقة بالسلاح والإرهاب الدولة المنظم للشعب الليبي , وأيضاً ستقول لاحقاً بأن حسن الأمين له علاقة ما بقضية الإيدز .. وربما السيد الأستاذ ( محمود شمام ) له علاقة بإصدار الأمر بقتل 1263 شاب ليبي لقضية بوسليم ... وربما الأستاذ فرج بو العشة كان المسؤول الأول لتجويع الليبيين والجز بهم ببراثن الفقر ... وربما السيد ابراهيم اغنيوة يدير شبكة مشبوهة ضد الوطن .. وربما الأستاذ على الترهوني والبسيكري يتقاضون مرتبات لأجل كر الحبل على رموز المعارضة داخلاً وخارج . أتعلم يا أيها الزنديق أنني ورفلي ولكن لست مثلك وأعتز بليبيا ومدينتي ينغازي وكذلك بني وليد وهذا سر أكشفه أمامك والأيام بيننا لأقولها لك بوجهك العفن الحميري . ولأكتشف أنك لست من ربوع بني وليدنا الغالية . .. وكفى .. ونهارك اسود أن تعديت لمرة أخرى فما بجعبتي لا يعجبك بكل بد لا أنت ولا أمثالك الكارسين , ( أرجع للمقال بصفحة ليبيا وطننا لتتعرق على الكذب على وذنه ) ..
هذا المتكلس سيقول كما هي عادتهم أنني أحد جماعة حسن الأمين ربما وحسن الأمين قسماً بالله لا يعرفني ولم يكتب اللي أو حتى يشير اللي بأي أمر كان .. وهذا للشهادة أمام الله وليس أمام هذا الزنديق الوضبع .
سينكر كما هي عادة داحس والغبراء أنني من بني وليد أو من أصول ورفلية , وكما فعلوا مع المرحوم ضيف الله الغزال وعبر أجهزتهم تلك الأمنية .. فربما المرحوم وربما حسن الأمين وربما كلنا لسنا ليبيين وكنا من الأمبرياليين الرجعيييين مريخيين .

كتبه
الورفلي الحر / بنغازي 17


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home