Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى إبراهيم قدوره

يا ابراهيم اقدوره تحشم على وجهك وانكان ما عندك وجه عدي دورلك على وجه تتحشم بيه ، وتقابل بيه التريس الأحرار.كل واحد قري رسالتك المنشورة في موقع ليبيا وطننا. وهي من المفروض انها وثيقة من وثائق الجبهة الداخلية. يعرف انك انت اللي دزيتها للنشر.وانت الذي وقعت باسم جبهاوي. واضح انك انت نسيت ان الجبهاوي الحقيقي وعد الله والشعب الليبي بأن لا يحيد عن مبادئ الجبهة وهي معروفة لكل جبهاوي أصيل ولكل ليبي وطني حر.وهذه المبادئ تخليت عنها انت والطيار وفايز جبريل وابراهيم جبريل... وحسب ما هو معروف لكل جبهاوي أصيل ان المجلس الوطني كشفكم في الإجتماع الأخير..والحمد لله رب العالمين ان رجعت الجبهة إلى أبنائها الخلّص... وأحبطوا المؤامرة التي كانت ستكسر ظهر الجبهة لولا يقظة رجالها الميامين. وكل شيء مسجل ومثبت يا سي اقدورة..حتى حديثك اللي طالبت فيه الجبهة بتغيير موقفها من نظام العقيد المتعفن.. بإلغاء المطالبة بتنحيه عن كافة مهماته وسلطاته.. والمطالبة برفض التوريث. وليس هذا هو الأمر الوحيد..لأنك طالبت الجبهة بأن تترك كل هذا وتتبنى مطالب الإصلاح. هل هذا يصح.. الجبهة التي بذل ابنائها دماءهم الزكية الطاهرة الشريفة.. تذل رأسها للقذافي الحقير وابنه المجرم زيف القذافي وتخون نفسها. والله هذا الكلام لا يتصوره الإنسان حتى وهو نائم والجثامة كابسة على صدره. وتقول في رسالتك التي فضحاتك وسربت فيها اسرار الجبهة.. لو كنت جبهاوي صحيح تربأ بنفسك عن هذه الفعلة اللي تضعك بالتمام والكمال انت وجماعتك مع من فقدوا شرفهم وكرامتهم مثل قدري الخوجة ويوسف شاكير. أما مسألة الإختلاف في وجهات النظر الذي قلتها في آخر الرسالة فإني اذكرك بأن ما وصفته في رسالتك بأنه "اختلاف في وجهات النظر" نحن في الجبهة نقول انه خيانة وليست وجهات نظر .
كما انك استعملت اسم الجبهة في مهاجمة معارض وطني حر وشريف مثل السيد فرج العشة واتهمته بالكذب. وتريد من الجبهة ان تقوم برد مكتوب على ما جاء في بيان السيد فرج بو العشة... وردي عليك هو أنه لو كان الرجل يكذب لقام الأمين العام للجبهة بالرد فورا عليه من غير ما ينتظر طلبك.. يا مدعي الجبهوية.. انت وجماعتك لا تمثلون الجبهة..وشرفاء الجبهة ينتظرون ان تلموا قشيشكم وريشكم وترجعوا لقواعدكم ولا شر ولا حر.... ونحن عارفين أن اللي أرسلوا زوجاتهم وصغارهم للقذافي ميش بعيد يلحقوا عليهم... وما يقعد في الوادي إلا حجره.واتركونا واتركوا المؤتمر الذين جعلتوه بدل أن يكون منطلقا للكفاح ضد القذافي.. أصبح وكرا تتآمرون فيه انت والطيار والترهوني وبريك سويسي والتبع الذين يخدمون أغراضكم ..ونتمنى ان تتركوا النضال لرجاله . وبلاش كذب ونفاق.
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم نسأله أن يثبت قلوبنا ويحفظ علينا إيماننا... وإيماننا تعرفوا انه يختلف عن ايمان الإخوان المسلمين الذين هم يمثلون القاعدة التي انطلقتم منها وهم أولى بكم من الآخرين. ويكفي هذه القضية مؤامرات ودسائس.

جبهاوي أصيل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home