Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الزاوى 5

من عنوان الموضوع وهو الزاوى 5 انا هنا بصدد الحديث عن اتباع الزاوى الاوفياء فى مجال الغناء على العمل الوطنى والغناء هنا هو الغناء لطلب الشهره كما كان الجاكسون5 وهنا اقف فى حيره من امرى وهى لمن ياخذ دور جانيت جاكسون فى هذه الفرقه ولعدم الاطاله فاعضاء الفرقه الغنائيه للعمل الوطنى على الساحه الاوروبيه هم :
عادل ؟ الزاوى
كمال كعوان
سامى العالم
شعبان معيو
والوجه الجديد فتحى احفيضه والذى دخل على الغناء من اوسع ابوابه وهو غرفه التختريف السياسى ومنتدى الامن الخارجى اقصد ليبيا الحره.
والغريب هنا اين هم اعضاء هذه الفرقه فى غرفه المؤتمر عندما كانت المعارضه الليبيه فى حاجه كل الجهود لجمع التبرعات.
لم يدخل الا رئيس العصابه الزاوى فى وقت متاخر وكان مقطوع القول.
فالمعلوم ان هؤلاء الشله ياخذون الاموال فقط لتلميع صورتهم ومحاوله البروز على الساحه ونحن نعرف الالاف التى تم صرفها على منتدى الزاوى وغرفه الخراب السياسى.
ناهيك عن مصروفات الفنادق والتذاكر وكل ما لذ وطاب من مطاعم ستوكهولم والصور خير دليل على ذلك وذلك فقط لتلميع صورتهم المفضوحه الان وما يحزننى هنا ان جزء كبير من هذه الاموال على حساب الاخ محمد الرضا السنوسى والذى ومع الاسف لا يزال واقعا تحت تاثير معزوفات وغناء هذه الفرقه.
وهنا اريد ان اسال الاخ محمد السنوسى هل تعرف اسم والد عادل الزاوى ومحل سكنه فى ليبيا؟ الاجابه مقدما هى لالالالالا.
وهذا مع الاسف يجعل منك شخص غير واع للامور التى تجرى حولك وسهل الانقياد مع كامل احترامى لشخصك الطيب والذى ارى انه تم استغلاله من قبل شله فاسده للضهور على الساحه.
واعلم اخى محمد السنوسى انك يوما ما ستكون مطالبا بالاجابه عن اسباب وقوفك مع هذه الفرقه الغنائيه والتى ومع الاسف اعتقد بانها تضر برصيدك السياسى اكثر مما تنفعه.
وعلى ذكر العضو الجديد فى الفرقه وهو فتحى احفيضه كيف يمكن لمعارض شريف ويدخل النت والبالتوك باسمه الحقيقى وهو مقيم فى جمهوريه مصر العربيه؟؟؟؟؟
صعب جدا ان تقنعنى بان السلطات المصريه غير قادره على القبض عليك وتسليمك للقذافى الا لو كنت لا تساوى حتى تعريفه على قول اخوتنا فى مصر.
ام انك تذهب لنفس المدرسه التى درس فيها بلدياتك الزاوى وهى مدرسه اعداد كوادر فعاله وعندها لسان مثل مدرسه الامن الخارجى.
فى الختام اريد ان اقول ان المؤتمر الوطنى فى انعقاده الاول اشترك فيه الامن الخارجى الليبى بحضور العميل محمد الذيب ولكن فى الدوره الثانيه للمؤتمر فجميع اعضاء الهيئه الاداريه للمؤتمر على علم بهذه الاختراقات وباذن الله لن يشارك الا الشرفاء من ابناء ليبيا الحبيبه.
اما انتم يا من تبثون الفتنه فى اوساط المعارضه الشريفه وتسعون للكسب الشخصى "الشهره" فلا مكان لكم الا محطتكم الغنائيه غرفه الخراب السياسى ومجلتكم الفنيه منتدى ليبيا الحره.
YOU CAN FOOL SOME PEOPLE SOMETIME
BUT YOU CANT FOOL ALL THE PEOPLE ALL THE TIME.

الكاشف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home