Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أوقفوا جرائم الاحتيال و سرقة المال العام فى مانشستر
Organisational Learning Centre (OLC)

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة المسئولين عن التدريب في قطاع النفط
أكتب إليكم من أجل أن تضطلعوا بمسؤولياتكم ، و توقفوا مهزلة سرقة المال العام على يد المدعو كريس بامبر و عميله ابن الوطن البار المدعو على العبانى.
أنا مهندس ليبي متخرج من جامعة الفاتح، لي خبرة خمسة عشرة سنة في قطاع النفط ، تم ترشيحي من قبل شركة نفطية لدورة تدريبية في المركز سيء الصيت، عندما وصلت إلى المركز الذي تسيطر عليه عصابة التدريب، وهى ليس لها علاقة بالتدريب أو بقطاع النفط ، لم أجد أي برنامج تدريب، واكتشفت أن المبلغ المدفوع من قطاع النفط يمكنني من دراسة الماجستير. كغيري من المهندسين والفنيين ، أتيت وكلى أمل أن أتعلم شيئا يفيدني و يفيد شركتي، اكتشفت أن من يفترض أن يقوم بتدريبي، لا يمتلك ما لدى من خبرة ، طلبت تعديلا لبرنامج الدراسة ، غضب رئيس العصابة و استدعى المعتوه ذو الابتسامة العريضة ( على العبانى) ، لكي يقوم بالتأثير على ، فرفضت بشدة و أخبرته ، بأنني سأطلع المسئولين عن قطاع التدريب عن تفاهة برامج التدريب، وعن الكذب والخداع. و ها أنا أوفى بعهدي ، و أعلن أن كثيرا ممن قدموا من قطاع النفط و حماية البيئة، لم يتم تدريبهم بالشكل المطلوب، و أخذ مركز التدريب أموال طائلة، الكثير من الفنيين والمهندسين لم يتكلم ، اعتقادا منهم أنه هناك صفقة بين مندوب المركز الليبي ومن يتم التعاقد معهم في قسم التدريب، بعبارة أخرى أن مسؤولى التدريب يقبضون عمولة نظير توجيه الدارسين إلى المركز موضوع هذه الرسالة.
أطلب من جميع المسئولين من اللجنة الشعبية العامة، واللجنة الشعبية لقطاع النفط ، والمسئولين عن التدريب ، والمكتب الشعبي الليبي في لندن، أن يقاطعوا عصابة السرقة تخت مسمى التدريب، وأن يمنعوا إرسال أي متدربين لهذا المركز الحقير، و أن تتم محاكمة زعيم العصابة و صبيه الليبي إذا دخلوا الأراضي الليبية لتقديم الرشاوى والحصول على فرص لسرقة المال العام.

خ.
________________________________________________

معلومات عن المركز
OLC (Europe) Ltd
66 Castle Street
Bolton, Lancashire BL2 1AE

UK Office Tel: +44 (0) 1204 525511
UK Office Fax: +44 (0) 1204 525520
Dr Chris Bamber: +44 (0) 7966 552956


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home