Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

تحشمي عـلى وجهك يا د. سعـاد الطيف؟؟؟

من انت يا الطيف ولا ادري من اين هدا الاسم المهم انه ليس ليبيا اكيد ،وقد وجدت هدا اللقب عند اخوتنا في تونس ولم اجده ابدا في ليبيا المهم من انت حتى تسوقي لنا نفسك بالكاتبة والمفكرة والدكتورة والمعارضة والوطنية ووووو ؟؟؟
الم تكوني ضمن المثابة اللجنة الثورية بالجامعة في يوم ما؟؟؟
الم تهتفي وتحضري العديد من الملتقيات الثورية بقناعتك ؟؟
الم يتم ايفادك على حساب الدولة الليبية للدراسة بالخارج ؟؟
الم يتم الصرف عليك بالباوند لمدة تزيد عن الست سنوات ؟؟
الم تحضري ويكون لك دور في العديد من التظاهرات الثورية في العواصم الغربية ؟؟
ولمادا الان تتنكري لكل هدا وتخوني الامانة والعهد الدي قطعتيه على نفسك قبل سفرك تتدكري جيدا والا ادكرك ، والان تاتي وتسوقي لنا نفسك بانك وطنية ،و عالمة ،، والله ومفكرة، وتحملي قضية، وان اجهزة النظام الليبي تبحث عنك وتتفقدك والله ميندري عنك واحد حية والا ميتة والى اخر هدا الكلام .لمادا تنكرتي للدولة التي اشرفت على تعليمك؟؟ هده هي الخيانة بعينها والا كما يقول المثل طابق حلال وطابق جيفة.

مواطن ليبي ثوري يعرفك كويس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home