Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نصائح عاجلة لسالم محمد وقدري الخوجة

• يسمون قلة الأدب أدب! والدعارة فن!!
ألا تستحي من سنك ياأستاذ سالم محمد مما تنشر؟ ألا تستحي من أولادك ، بناتك ، أصهارك ، جيرانك ، والديك ، ألا تستحي من ربك؟ ما هذا السقوط المندي للجبين ؟؟ ألهذا القاع وصلنا ؟ يا رجل عيب عليك ترسم العري رجال ونساء عراة ؟ ثديان ومخاريق ؟ يارجل أين كرامتك؟ ألهذا خلقت؟ للضياع واتباع الهوى والسراب؟ أفق من غفلتك وتبصر حقيقتك وأعد ليوم السؤال جوابا. وقتك هو حياتك وحياتك أشغلها بما يعود عليك بالنفع لتفسك وعائلتك وأمتك . أسأل الله أن يهديك وألله ماالظن فيك إلا أن لك عقل ، وقيما سبق رأينا لك لوحات محترمة ولابأس بها. والسلام
ملاحظة: لاشك أن النصيحة في الأصل أن تكون في السر ، ولكن لأن المعني نشر فضيحته في العلن فننصحه علننا لتكون له ولمن قد يعجب ويرضى بما يفعل. والله من وراء القصد.

• للأسف تنقصك الكثير من الشجاعة ياقدري الخوجة
إن كنت تريد قول كلمة الحق فينبغي عليك أن تقولها كاملة أو تصمت وتخجل من نفسك عندها سيحترمك الليبين ويعذروك، أم أن تشن حرب شتائم على الجبهة ( والتي فيها كثير مما تقول رغم إخلاص الكثير من رجالها) وتسكت عن المجرم الأكبر وهو من زج الليبين في حرب خاسرة غير عادلة وشردهم في الصحراء وأنكر أصلا أن له أسرى حرب فهذا هو التفاهة والسقوط بعينه. ثم يا فالح (أقصد ياتافه) تريد من أهالي الأسرى والمفقودين أن يرفعوا قضايا ضد الجبهة أوليس الأولى أن يرفعوا قضايا ضد المجرم الأصلي الذي شردهم ورمى بهم في الحرب.
حقا إذا لم تستحي فاصنع ماشئت.

نادر الشريف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home