Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تعـازي
إلى آل الرقعي وآل الكوافي


إنا لله وإنا إليه راجعون

اتقدم باحر التعازي والمواساة للاخ العزيز الاستاذ سليم الرقعي في وفاة المغفور لها باذن الله الحاجة والدتكم الكريمة الحاجة فاطمة اسأل الله ان يتغمدها برحمته وان يعتق رقبتها من النار انه غفور رحيم جواد كريم. انا لله وانا اليه راجعون.

عن الاسرة واخوك ابوجعفر
عادل بوصالح العوامي


بقلوب خاشعة لله عز وجل. أتقدم الى حضرة المحترم الفاضل سليم الرقعى بأحر تعازينا لوفاة والدته الحاجة فاطمة. التى نطلب لها الرحمة ولأهلها وذويها جميل الصبر والسلوان. وأنا لله وانا اليه راجعون.

لغبر النفوسى وأهله


أتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية إلى أخي سليم الرقعي في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته . لقد ألمني جدا مصابكم الجلل . صبرك الله على فقدانها . و نسأل الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة . اللهم زد في حسناتها . وأغفــر اللهم عن سيئاتها . وأعفو اللهم عنها وعافها وأكرم نزلها ... اللهم أسكنها داراً خيراً من دارها وجيراناً خيراً من جيرانها وأهلاً خيراً من أهلها وأكتبها مع الصديقين في جنة العليين ... ونسأل الله لأهلــها و ذويها الصبر والسلوان . إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .

أم أحمد


أتقدم لأخي .. الأستاذ سليم الرقعي .. بأحر التعازي في فقيدته الغالية وندعوا الله العلي القدير أن يجعل مثواها الجنة وأن يكتبها مع الكرام البررة ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان . إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ .

بعيـو المصراتي


اتقدم باحر التعازي الي الاخ الفاضل سليم الرقعي بفقيدتكم واسال الله العلي القدير ان يدخلها فسيح جناته وإنا لله وانا اليه لراجعون . اللهم ارحمنا اذا صرنا الي ما صارت اليه برحمتك يا ارحم الراحمين الهم اغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة قال الله تعالى {وبشر الصابـرين اللذين إذا أصابـتهم مصيـبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.} اللهم امين .

اخوك مبروك المغربي


بمزيد من الأسى والحزن أتقدم للأستاذ: سليم نصر الرقعي بأحر التعازي في وفاة المغفور لها باذن الله والدته الحاجه فاطمة السنوسي الكوافي. نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويشملها بفيض مغفرته وأن يجعل مثواها الجنة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد يوسف القطرانى


أتقدم بالتعازي الى الاستاذ سليم الرقعي في وفاة والدته واسال الله عز وجل ان يغفر لها ويرحمها وان يلهمنا واهلها وذويها جميل الصبر والسلوان، لله ما أخذ ولله ما أعطى فلتصبر وتحتسب.

سامي ـ المانيا


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أتقدم بأحر التعازي ألي الأستاذ سليم الرقعي في وفاة والدته المغفور لها بأذن الله الحاجة فاطمة الكوافى كما اتقدم ألي كافة أفراد أسرتها بأحر التعازي , وادعوا الله سبحانه وتعالى أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذوبها الصبر والسلوان. وأنا لله وأنا أليه راجعون.

الدكتور الهادي شلوف
باريس


الحركة الليبية للتغيير والإصلاح

بمزيد من الأسى والحزن تتقدم الحركة الليبية للتغيير والإصلاح للأستاذ: سليم نصر الرقعي بأحر التعازي في وفاة المغفور لها باذن الله والدته الحاجه فاطمة السنوسي الكوافي. نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويشملها بفيض مغفرته وأن يجعل مثواها الجنة، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن/ الحركة
الحاج الصابر مجيد
ابريك اسويسي
عبدالمنصف البوري

25 رمضان 1428هـ
7 اكتوبر2007م


أتقدم الى آل الرقعى و آل الكوافى بأحر التعازى فى وفاة الحاجة فاطمة السنوسى الكوافى حرم ابن عمى وصديقى المرحوم نصر آدم الرقعى غفر الله لها وتولاها برحمته وأسكنها الى جوار رفيق دربها جنات تجرى من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا.

ياسين بوسيف ياسين


اقدم أحر التعازي لأسرة الأخ الكريم سليم الرقعي. عظم الله اجركم. قال تعالى: {الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}. نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته ويتجاوز عنها وأن يسكنها في الفردوس الأعلى. وإنا لله وإنا إليه راجعون. والحمد لله على قضائه وقدره.

الحاسي801


بعميق الأسى ومطلق الإيمان بقضاء الله وقدره وقدره.. أتقدم إلى أخى العزيز سليم نصر الرقعى وإلى كافة الأسرة الكريمة فى ليبيا بأحرّ التعازى فى وفاة السيّدة والدته الحاجة فاطمة السنوسى الكوافى ونسأل الله العزيز فى هذا الشهر الكريم أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يغفر لها ذنوبها ويتقبلها قبولاً حسناً وأن يجعل قبرها روضةً من رياض الجنة وأن يدخلها جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أؤلئك رفيقا. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدالنبى أبوسيف ياسين والأسرة



تعازينا الحارة الى أل الرقعي عموماً والى صديقنا سليم الرقعي بوجه خاص فى وفاة المغفور لها إن شاء الله والدته.. نسأل الله لها الرحمة والجنان.. ولإهلها وذويها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

عيسى عبدالقيوم


أخي سليم الرقعي: عظم الله أجركم في وفاة الوالدة... ولقد صدق الأخ المهاجر عندما ضَمَّنَ في تعزيته لكم هذه العبارة (وتيقن بأن جوار الله تبارك وتعالى للفقيدة الغالية؛ خير من جوار العباد) فأنعم به من جار كريم جواد غفور لطيف بعباده.. هو أرحم الراحمين بها.. قال لي أحد المعزين حين جازت أمي إلى جوار ربها: هل تعلم أنه إذا تُوفيت الأم.. نادى منادٍ في السماء "لقد ماتت التي كنا نكرمك من اجلها.. فاعمل صالحا نكرمك من اجله..". أعزيك لفقدك هذه الكرامة التي لا يشعر بها الكثير تجاه أمهاتهم.. ويعظم أجركم حين تحول الغربة بينكم و بين حضور ساعة الوداع.. ولكنها ليست الأخيرة.. فبعدها ساعة لقاء.. هناك حيث نلقى الأحبة مُحَمَّداً وصحبه.. اللهم اجمع أم أخينا سليم ( فاطمة الكوافي ) في صحبة فاطمة الزهراء وأُمهات المؤمنين... وعزاؤنا واحد أبا نصر.. ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا سـبحانه : لله مـا أخـذ وله ما أعـطي وكـل شيء عـنده بمقدار. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

عن الأصدقاء في سويسرا : صلاح عبد العزيز


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأحر التعازي في وفاة المغفور لها بأذن الله الحاجة فاطمة الكوافى, وندعوا الله سبحانه وتعالى أن يغفر للمرحومة ويسكنها فسيح جناته، ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون.

د. منصور عمر الكيخيا
نجيب الكيخيا



بقلوب صابرة ومحتسبة ومؤمنة بقضاء الله وقدره إستقبلنا خبر وفاة (الحاجه فاطمة السنوسي الكوافي) بالوطن الحبيب التي وافاها الأجل المحتوم في هذا الشهر الكريم نسأل الله تعالي أن يتغمدها بوافر رحمته ، ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وان يلهم الاسرة الكريمة جميل الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه لراجعون .

احمد معتوق آدم الرقعي والاسرة / بريطانيا


اتقدم باحر التعازي القلبية الى الاخ سليم الرقعي في وفاة الغالية على قلبه والام الحنون ونقول لك لله ما اخذ ولله ما اعطي ونسال الله في علياءه ان يجعل الجنة مثواها وان يجعل قبرها روضة من رياض الجنة وان يشفع فيها حبيبه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونسال الله العلى القدير ان يجمعك بها عند حوض نبيه صلى الله عليه وسلم ونقول لاخينا سليم احسن الظن بالله فقد توفيت الوالدة في هذه الايام والليالي المباركة وندعوا الله ان تكون من عتقاءه من النار انه نعم المولى ونعم النصير . والله نسال ان يلهم اخينا سليم واهل الفقيدة وكل محبي سليم الرقعي جميل الصبر والسلوان .

سالم عبدالله - هولندا


أتقدم الى اخينا الفاضل سليم الرقعي بأحر التعازي والمواساة في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدته. تعازي الحارة ايضا الى كافة آل الرقعي والكوافي. أدعوا الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يتقبلها قبولا حسنا ويلهم أهلها جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد بن احميدة
ألمانيا


أتقدم بأحر التعازي الى الأخ الكريم سليم الرقعي في وفاة والدته المرحومة الحاجة فاطمة السنوسي الكوافي، سائلين المولى ـ عز وجل ـ في شهر رمضان الكريم، بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهمنا وأهلها وذويها جميل الصبر والسلوان، والعزاء واحد. إنا لله وانا اليه راجعون.

مصطفى محمد البركي والعائلة


أتقدم وعائلتي بأحر التعازي الى الأخ المفضال سليم الرقعي في وفاة والدته المرحومة الحاجة فاطمة السنوسي الكوافي، سائلين المولى ـ عز وجل ـ في هذا الشهر الكريم، وفي هذه الليالي المباركة، بأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهمنا وأهلها وذويها جميل الصبر والسلوان، والعزاء واحد. إنا لله وانا اليه راجعون .

عبدالباسط بواحميدة والعائلة


تتقدم أسرة وفريق العاملين "بصوت ليبيا" دار الإذاعة الليبيه بالمهجر للأخ والمناضل سليم الرقعي بوفاة والدته المرحومة (الحاجه فاطمة السنوسي الكوافي) والى آل الكوافي جميعاُ سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، ويتغمد الفقيدة في هذا الشهر الكريم ، شهر الصوم والبركات بالرحمة والغفران . وإنا لله وإنا اليه لراجعون

اسرة إذاعة صوت الأمل
دار الإذاعة الليبية في المهجر


أتقدم إلى أخي سليم الرقعي وأسرته الكريمة بأحر التعازي والمواساة في وفاة والدته الكريمة ، ونسأل الله تعالي أن يتغمدها بوافر رحمته ، ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ، ويلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان ، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا أنا لله وأنا إليه راجعون ".

المحب احمد بوعجيلة
www.thenewlibya.com


أتقدم لأخي .. الأستاذ سليم الرقعي .. بأحر التعازي في فقيدته الغالية ..
قال تبارك وتعالى ( ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقصٍ من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ) ..
أسأل الله العلىّ القدير أن يؤجركم في مصابكم الجلل ، وأن ينزل عليكم فيوض الصبر الجميل والتسليم والرضى بقضائه وقدره ..
إن أمهاتنا وآبائنا ونحن وفلذات أكبادنا جميعاً .. ما هي إلا ودائع قد أمتع الله بها دنيانا حينا من الدّهر ثم استردّها ، وهكذا قضاؤه فى عباده .. فالفائز من ثبته الله وصبّر نفسه على بلواه ..
فكن أيها الأخ الكريم .. ممن تجمل بالصبر ، وتيقن بأن جوار الله تبارك وتعالى للفقيدة الغالية ؛ خير من جوار العباد ، وأبشر بالثواب الجزيل والأجر العظيم ..
ملأ الله قلوبنا .. رضاً وتسليماً ونوراً .. وأعاننا على طاعته ومحبته ، ورحم الله الفقيدة الغالية ( الحاجة فاطمة ) .. ورضي عنها ..
اللهم أكرم نزلها .. ووسع مدخلها .. واجعلها من ورثة جنات النعيم .. آمين ..
( ربنا آمنا بما أنزلت ، واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين )
عظم الله أجركم .. وأحسن عزاؤكم ..

أخوك المهاجر


بقلوب صابرة ومحتسبة ومؤمنة بقضاء الله وقدره إستقبلنا خبر وفاة (الحاجه فاطمة السنوسي الكوافي) والدة الأستاذ سليم نصر الرقعي. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها في الصالحين وأن يتقبل حسناتها ويتجاوز عن سيئاتها وأن يكرم نـُزلها وأن يسكنها فسيح جناته .. إنه ولي ذلك والقادر عليه وهو الغفور الكريم .
ونظرا ً لظروف شهر رمضان والصيام – وخصوصا ً العشر الأواخر – فإن الأسرة ستستقبل التعازي من الإخوة المقيمين خارج مدينة (شفيلد) من خلال المواقع الليبية أو من خلال رقم هاتف 07863272621 .. أو على البريد الإلكتروني التالي :
elragihe2007@yahoo.co.uk
راجيين أن لاتنسوا فقيدة العائلة الكريمة من صالح الدعاء بالرحمة والغفران خلال هذه الليالي العظيمه ولكم منا خالص الشكر والعرفان .

الأصدقاء في المملكة المتحدة


نتقدم الى الأخ سليم الرقعي وكافة آل الرقعي وآل الكوافي بأحر التعازي في وفاة المغفور لها بإذن الله الحاجة فاطمة السنوسي الكوافي والدة الأخ سليم. ندعوا الله سبحانه وتعالى بأن يتقبلها قبولا حسنا وأن يغفر لها ويرحمها وأن يلهم أهلها جميل الصبر والسلوان.

حسن الأمين وأسرته


نتقدم باحر التعازي للأخ سليم الرقعي في وفاة والدته التي وافاها الأجل المحتوم بمدينة بنغازي , نسأل الله العظيم أن يتقبلها بواسع رحمته و يلهم اهلها الصبر و السلوان, إنا لله و إنا اليه راجعون.

محمود القن




previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home