Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شخصيات بالتوكية

· السيد: فوزي عبد الحميد العرفية
صاحب غرفة ليبيا الحرية ... هو شخصية ليبية معروفة ... متحضر وراقي ... صريح ولبق ... شخصية ذكية جدا ... ممتع في كتاباته ... وأحاديثه ... فهو محامي معروف في ليبيا ... ابن عائلة معروفة ... تاريخه معروف ومشرف ... يفخر الشخص بمعرفته ... غيور على بلده من أيام الغفلة ... حيث قام بعمليات تطوعية من أجل بلده في الأيام التي لم يكن أحد يعرف معنى العمل التطوعي...
نظيف في مظهره... حتى أنه لعب التنس الأرضي ... وهذا دليل على تميزه ورقيه ... وكان يلعبها بكامل قيافته مما يدل على نظامه ... يفهم في الدين والشريعة أكثر من المزايدين والمشعوذين والدراويش الذين يزايدون علينا هذه الأيام بموضة التدين.
فشكرا لأنسانيتك يا سيد فوزي.

· Libo 218 : ليبو 218
شخص مثقف ومطلع ... محترم جدا حتى عند توجيهه الإنتقادات لغيره ... يتمتع بفكر واسع ... ملم وباحث ممتاز ... دائما جاهز بروابط للمعلومات التي يتحدث فيها ... شخص غير فارغ ... ملئ بالثقة والمعلومة المفيدة.
شكرا يادوة فيها دوة ...

· الدكتور : أبو ذراع:
شخص لا يمكن أن تمل منه وأنت تستمع إليه ... شيق ... سلس ... مريح في التعامل والتفكير ... ووصفه فرج6 بأن صوته جميل ... فجمال صوته ينبع من شخصيته المريحة ... فأرجو ألا تبخل علينا وألا تحرمنا من صوتك وفكرك.

· فرج6:
ولد بلاد أصيل ... مناضل وطني يستحق كل احترام ... مطلع وواعي سياسيا ..
قارئ جيد ... مداخلاته دائما شيقة وقيمة ... مخترع اصطلاح الدراويش ... أهنئه على ذلك ... ويقال أنه من أصول صينية ... ههههه
أكن لك كل احترام وتقدير ... وأشكر رحابة صدرك وخفة دمك.

· حميد 13:
بدوي أصيل ... طيب جدا جدا ... نفسيته مريحة جدا جدا ... وهذا ليس استهزاء بشخصيته بل هو تعبير عن احترام إنسانيته الراقية ... يعجبني طريقته في اعتزازه بنفسه ومدينته إجدابيا ... ومدرسته "مدرسة الحمارة" ... ودفاعه عن الشعر الشعبي الأصيل ... مما يدل على أن أصوله قيمة ويتشبت بجذوره بكرامة ليس لها مثيل ... فهو نموذج للشخص المحترم الطيب الودود ... الذي لا يحمل في داخله لا ضغائن ولا كراهية ... فهنيئا لك يا سيد حميد.

الدكتور جمعة جمعة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home