Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

معاً في الطريق

النضال والمناضل كلمات نسمعها كل يوم حتى إنها وصلت إلى درجة الابتذال , المناضل صاحب قضية يتبنى هموم الجماهير وفى الطرف المقابل النظام القمعي و الارهابى الذي يحاول تغييره , المناضلين في صف الجماهير .

وفى المقابل نظام الاستبداد والمتعاونين معه من قاهري الشعوب. .

هؤلاء المتعاونون مع القمع هم شلة من اللصوص والانتهازيون الدين يستفيدون من وضعهم داخل دلك النظام .

لقد قرأت أخيرا مقال (الرفيق قبل الطريق) ونحن نقول نعم ان الرفيق قبل الطريق ويجب إقصاء كل الفاسدين والمفسدين.

يجب إقصاء البعثيين لأنهم قدموا الشهداء وتصدوا للقذافى وعلقوا على المشانق وماتوا تحت التعذيب في دهاليز السجون وشرد منهم الكثير , الكثير منهم قضى عشرات السنين في معتقلات القدافى وقفوا ضد الظلم وما يجرى من تخريب في ليبيا ولدلك لابد من أقصا ئهم من المعارضة الشريفة لخلاص الشعب الليبي .

أما السيد الكاتب فقد خرج للدراسة وبتزكية وترشيح من مكتب اللجان الثورية ثم التحق بالعمل فى شركة بترولية وكشف عن مواهبه الثورية وزملائه السابقون لهم قصصاً كثيرة احدهم وعد بنشرها قريباً , بعد ذلك عين في بريطانيا مسئولا عن مكتب مشتريات شركة نفط ليبية ذات الثلاث موظفين ( بتزكية من مكتب الإتصال للجان الثورية ) والتي كانت تتعامل بمئات الملايين ، والعمولات حدت ولا حرج لأنه له مؤهلات تفوق زملائه الذين كانوا من حملة الماجستير والدكتوراه ولكن وقع عليه الاختيار لمؤهلاته الأخرى.

الكاتب كان يسكن الفيلا الفاخرة ذات حوض السباحة عندما كان البعثيين تلاحقهم فرق الإعدامات في أوروبا وأمريكا وعندما كان الكاتب يقيم السهرات الحمراء لرجالات النظام وولى النعمة منصور أبو النيران الذي مات ونعاه السيد الكاتب وكانت الخسارة والحسرة كبيرة , كان رجالات ليبيا وخيرة شبابها يسقطون برصاص الغدر والخيانة في عواصم أوروبية عديدة.

بعد استدعاء الكاتب إلى ليبيا وتجريده من سلاح المال رجع إلى لندن وبعد فشل المحاولات العديدة للحصول على عظمة أخرى تحول منذ سنة إلى المعارضة ليساوم بها النظام اعتقاداً منه انه ربما يستطيع العودة إلى حظيرته من جديد . بعدها بدأ الهجوم على المعارضة وإحدى أجنحتها المهمة ولعل في هذا ما يثير الإنتباه الى دور جديد أسند اليه , وبمساعدة ومساندة التغيير والسيد الفراتى ، خبير الشئون الليبية ، وبمساندة كعوان سيتم بإذن الله القضاء على هؤلاء البعثيين الذين يعرفهم السيد الكاتب معرفة جيدة ويعرف فكرهم الذي استشهد عليه بمقالات للضابط السابق في الجيش الامريكى جابر العلوانى وبمقالته الأخرى المسروقة ولم يكلف نفسه عناء إلا وضع اسمه عليها ( لص المال هو لص المقالات). أما مقالته الأخيرة فقد سطرها شخص آخر لأن المعني لا يمتلك القدرة على الكتابة إطلاقا.

لكل هذه الأسباب لابد أن نقضى على المعارضة البعثية بل إذا أمكن أن نرسل فرق الموت لتصفيتهم لكي يستريح المناضل الكاتب ويستمر في كتاباته التي لا احد يستغنى عنها ، ومن اجل الوطن نقول لهدا المثقف والمفكر الفذ نحن معك ، أنت قائدنا منذ اليوم ، سر ونحن من ورائك لتصفية المناضلين الشرفاء لحساب أسيادك والكفاح الثوري مستمر ورحم الله منصور أبو النيران .

مع تحيات أخوكم مناضل ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home