Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

اختراع تكنولوجبا ليبية جيدة في ماليزيا

بسم الله الرحمن الرحيم
تتعدد الأختراعات والأبداعات العلمية في كافة المجالات من الطلبة الليبيين الدارسيين بالساحة الماليزية خصوصا وأن هذة الساحة تزخر بعدد لأباس به من الليبيين سواء علي نفقة المجتمع أو علي النفقة الخاصة ولكن مايثير الضحك والسخرية ماهو ماتوصل ألية إتحاد الطلبة الليبيين في الأسبوع الماضي بمناسبة التعبير عن فرحته بذكرى السابع من إبريل ثورة الطلاب التي بدأت في تدهور وضعها كمناسبة رسمية أو مهمة لدى كل طالب ليبي بعد أن بذلت الجهود العديدة من قبل قائدنا وأبنائه بجعلها ذكرى مشهودة لدي كل ليبي حقيقي وصادق للثورة الليبية.
عموما .... لاأريد أن اطيل في رسالتي بل ساأوجزها بأختصار وكما قيل " شر البلية مايضحك."
علمنا جميعا ماأقدم علية إتحاد الطلبة بعضوية شخصيتتن لاندري كيف تمت الموافقة عليهم حيث أن علي دراية تامة علي تاريخ كل منهم سواء في ليبيا أوحتي ماليزيا وهذا موضوع سانخوض الحديث فيه لحقا في الرسالة القادمة أنشاء الله بتفاصيل وتعزيزات أكثر.
التكنولوجيا الجيدة التي أبتكرها المعتوهيين درياق والمبروك هي السرقة عن طريق كرة القدم .. أهذا ماتوصلتم الية من أبحثاكم في الدكتوراة.
رأينا المهزلة والفوضة التي حدثت الأسبوع الماضي جراء تلك الأحتفال ... رصد مبلغ كبير وسرقتة مع التظاهر بأن المبلغ تم صرفة كتذاكر نفل وأقامة للطلبة اللذين يدرسون في الولايات المجاورة للعاصمة الماليزية كوالالمبور مع العلم أن عدد الحضور لم يتجاوز اكثر من 10 طلبة قدمو من قدح وجاهور بارو.
يبدو أن إتحاد الطلبة في ليبيا لايملك الأ المعتوهيين لكي يتم تنصيبهم في هذة المراكز كما أن المراقب المالي شريف بوقرين نال نصيب الأسد من هذة البطولة المصغرة.
نأمل من الجهات المعنية في الحكومة الليبية والتي تشير الي انها في طريقها في الأنهيار ... أن تنظر بعين الأعتبار والجديه الي إعادة بناء إتحاد الطلبة في ماليزيا بأختيار الرجل المناسب في المكان المناسب.

ودام الفاتح أبدا

خليفة خلف الله


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home