Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسـالة شكر وطلب

بسم الله الرحمن الرحيم
اود ان اشكر كل الاحرار الذين تصدوا لقول الحق من امثال الحاج مصطفي البركي والاستاذ محمو شمام وحسن الامين وغيرهم .
لدى تعليق .
ليعلم الاخوه في المناطق الشرقيه الحبيبه اننا في المناطق الغربيه نعاني كما يعانون فمثلا لاوجود للبنيه التحتيه والذين يستخدمون الطريق الساحلي منكم يعرفون هذا .
كلنا في الهم سوا فالامراض منتشره وبارقام مخيفه وخاصة المنطقه الممتده من الخمس الي مصراته ناتجه عن تلوث المياه والاسمده الكميائيه ناهيك عن وجود مصانع الاسمنت والغير مصانه لعديد السنوات وعندما اعطي هذا المثال لان الاخوه في الشرق يعتقدوا انهم هم الوحيدون المستهدفون ولكن اذهبوا الي زواره ونالوت وترهونه وانظروا الي المدارس ولعلكم رايتم علي شاشه تلفزيون النظام مدرسة ترهونه حيت عدد خمسمائه طالب يجلسون علي الطوب الاسمنتي وكراسى مصنوعه من الجريد والفصول لاابواب ولاشبابيك .
والجدران طوب اسمنتي فقط وغيرها كثير المهم هو ان اهل الغرب اناس بسطاء مثلكم وليس لهم ناقه ولاجمل فيما حصل والعقلاء يعرفون ذلك.
ولكن هناك انس وقبائل ستحاسب يوما علي ما فعلت وما فعلوا ولعل بعض منها بدا يتجرع زعاف ما زرعوا وماعملو وماظلمناهم واخيرا لا تدعونا ندافع عن الباطل بوصفكم انكم ضحية نظام سانده واستفاد منه الغرب وكأننا في جنة عدن .
ادعوا الاب الغالي البركي والفاضلين شمام والامين ومن ينهج نهجهم للكتابه والتصدي لمن لاينصف كل التراب الليبي واهله من مشرقه الي مغربه.
وللحديث بقيه.

عـلي سالم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home