Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

القدافي يقسم عـلى الاطاحة بآل سعـود!

حدثني شخص قريب من دوائر مقربة للقدافي ان العقيد القدافي في اجتماع خاص بالمقربين منه اقسم بالله العظيم انه لن يغادر هذه الدنيا حتى يرى بام عينيه ُملك ال سعود وقد ضاع من بين ايديهم وقد حدث هذا الإجتماع بعد حادثة التوبيخ الذي وجهه اليه أمام العالم الملك عبد الله بن سعود , كان أيامها وليا للعهد , في مؤتمر القمة العربية , لهذا نجد العقيد القدافي يدعم سرا ماديا او بالمعلومات كل العمليات التي تستهدف المملكه السعودية من مد قناة سعد الفقي الفضائية بالاموال عن طريق وسيط عربي (؟؟) الى بعض الاعمال التخريبية التي تنفذ بسم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب ؟؟ .

والشئ الذي لا يعرفه الكثيرون هنا هو ان جهاز الامن الخارجي لنظام القدافي تمكن من اقامة علاقات لوجستية عبر مئات الوسطاء مع تنظيمات جهادية تنتمي للقاعدة فكريا تستهدف ضرب مملكة ال سعود والنيل من سمعتهم تحت دعوى تحرير جزيرة العرب من الاحتلال الامريكي !؟؟ .

الغريب في الامر ان المملكة السعودية حتى الآن لم تأخذ تهديدات القدافي بالثأر منهم مأخذ الجد خصوصا وان القدافي وبطبعه الخبيث ما فتأ يبعث بوسطاء سلام لأمراء السعودية محملين بالتطمينات بل وبالتوسلات لاصلاح العلاقات بينه وبينهم ! , بينما هو في السر يعمل بلا كلل ولا ملل وبكل خبث للنيل من ال سعود ودولتهم بأي ثمن ! , ولعل الايام القادمة ستثبت ما نقول وتفاجئ ال سعود بما لم يحسبوا له حساب وعليهم عندئذ لا يلمون الا انفسهم بسبب استهانتهم بتهديدات القدافي بالانتقام منهم والعمل على هدم ملكهم قبل وفاته ! .

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home