Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هـذا الـ"هـيكل" ماذا يريد في خريف العـمر!

عجبا من هذا المتطفل علي كل نظام سياسي ، المدعو محمد حسنين هيكل ، والعجب أيضا من قناة الجزيرة الفضائية لكونها تم التغرير بها بأمكانياته المعدومه ، فليس كل من استطاع أن يكتب موضوعا جيدا في الأنشاء والتعبير يجب أن يعطي الفرصة لمخاطبة الناس بأخبار تاريخية ملفقة عن طريق انتقاء قصاصات منها وحشوها بالكلام في مسلسل لا يبدو أن له نهايه.

هذا الـ"هيكل" هو من اخترع أسلوب التطبيل للنظام السياسي المصري في الخمسينات ، بحيث وصل ذلك النظام الي تثبيت الأحكام العسكرية الظالمة في العالم العربي بأملاء من عملاء أمريكا في المنطقة الذين يعرفهم هذا الـ"هيكل" جيدا من أمثال السفير الأمريكي كافري ، وعميل الأستخبارات المركزية الأمريكية في المنطقه ، مؤلف كتاب "لعبة الأمم" المدعو مايلز كوبلاند! انها نفس اللعبة الأمريكية الغربية اللتي لا تزال تمارس في انتقاء حكام الدول العربية من طينة معينة معجونة في الغرب حتي الآن وللأسف .

ان علي قناة الجزيرة ان كانت فعلا صادقة في خدمة القاريء العربي، وخاصة جيل الشباب منهم الذين لم يعاصروا هذه الأحداث ، أن توقف محاولات هذا الدعي علي الفكر السياسي ، وتزييفه للتاريخ .

وله شخصيا أقول كفاك نفاقا فأنت من الموت قاب قوسين أو أدني ، ولتتحدث عن الحقائق الصادقة كما عرفها لك الله ، قبل أن تمضي بك الأيام ، وهي سائرة حثيثا لا محاله .

وانظر أين أصبحت مصر منذ أن تولي أمورها أمثالك ، دولة من الطراز المائة ان لم يكن أكثر بسبب نفاق أهلها من أمثالك ( تشير بعض التحليلات الدولبة الي أن هناك في العالم الآن حوالي ثلاثين دولة مهددة بالآنهيار والآنقراض من بينها مصر وللأسف ) .

ابن الصحراء
( ليبي من أصل مصري وهذا يشرفني )


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home