Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

صراع الديوك في غـرف البالتوك

لماذا يخافو بما يسمي بي المعارضه الليبيه من فرج او شعبان امعيو لماذا هذا الخوف الشديد من هذا الشخص كلهم يحاولو التودد اليه و الاتصال بيه حتي لا يخوض في اسرار الجبهة و صبيان الجبهة مثل بن واصل صبي الجبهة العيل..من عدة ايام صار مشده كلاميه بين بن واصل عميل الامريكان و شداد الافاق اللي كان متورط في مشوع الفا الاستعماري. شكشكي يا الفا من عمك بوش اتجيك العلفه. و بين المدعو شعبان امعيو انا طبعا محمد بن واصل عرفته حديثا في البالتوك ليه فتره غايب الحق المهم لما تسمع هذا المنافق كيف يتكلم علي طربلس الجميله و المرج الحبيبه و مصراته الشاميخه اتقول والله كلامه طيب و ما اتصدكش ان هذا الصعلوك ان يتحدث بي اسم الفا او التحالف الليبي الاميريكي علي وزن التحالف الاميريكي العلوي اللي دمر العراق و اهل العراق.. المهم نرجعو لي موضوعنا انا الحق افرحت هلبا لي شجاعة شعبان امعيو و لي تصديه لي هذا الجبان نوال ابراهيم صهد و فضحه في الغرف الليبيه... تصورو مش قادر ايرد علي شعبان امعيو طايح فيه اكفوف ليل انهار . والله مايت بضحك و انا اكتب هذه السطور.
المهم السيد بن واصل شكله ايلقح علي شعبان امعيو. و شعبان لحمه مر يا خوي ما يتكلش فخوكم شعبان امعيو شدها علي بن واصل الايامات هذه و شركويتو يعطيه ما ايشركه انشاء الله شركويتو اول امس في غرفة التغير ايلوح في الدوه لي فرج سته و ايقوله اتقي شر من احسنت اليه شوفو النذاله.. لكن فرج رد اعليه قاله اسمع سته مائة دولار اللي اتسلفتهم منك حيرجعولك والله لقد اثبت فرج شجاعته انسان حر لم يرضي ان يبتز من قبل شركويتو فقالها له علي طول في غرفه فيها تسعين واحد امنور يا فروجه رغم اني اختلف امعاك و الاختلاف هنا لا يفسد للود قضيه.
اما عن تغير اة كاميله كعوان كان تسمعوها و هي اتولول و اتعيط و اتقول اوووووووك يا فرج انا انحبك يا افروجه و سمحني سمحني سمحني علي النقطه الحمراء انا انحبكم كلكم و الله يا جماعة الخير اه اه اه اه اه انا شكلي بنصكر الغرفه,مش قادر يرضي فرج و بن واصل و يوقف موقف حيادي في المشكله هذه و ايخلي افروجه يفضح محمد بن واصل اللي جاي ايهدد فيا في لبرايفت ايقولي انت مطلوب من الحكومه الليبيه.
والله الابامات هذه الحق فرحان انا انشوف فيهم زي افراريج لكنايس ههههههههههههه اكيد مبسول يضحك توا.
و من ناحيه اخري قام الاخ الفاضل كشيرما بفتح غرفة ليبيا الخضراء و جايب عصابته و جاي يحتفل بي قيام سلطة الشعب و مره مره يفتح في تسجيل امسجله الخوجه الله ايمسيه بي الخير .
المهم البالتوك الايام هذه جوه باهي و فيه تطور الحق .كميله كعوان حصلت شغل و ازوقت غرفتها اشيه يا حنه مبروك اعليكم ما عولتوا العقبه لي باقي الغرف ايزوقو حتي هما رغم انه سمعت اشاعات بي انه كشيرما بيفتح غرفه خضراء حتي هو و بجيب مثقافين لي غرفته حاصل مثقف او اثنين توا ديور و وارلد ستزن هههههههههههههههههه..اه يا اكبادي ,,و عاشق ليبيا قاعد يدرس في طلب كشيرما للانضمام لي غرفة ليبيا الخضراء .
B.S.
طبعا قبل ما نمشي اسمعت كاميله اتقول القذافي يقصدني انا و الزاوي في خطابه .. طبعا ليس غريب علي كاميله كعوان فهو من قال انه من اساس الجماعه المقاتله الليبيه و اسالو كشيرما و مبسول و السفير ههههههههههههه و اضح علي صوته انه موسس الجماعه المقاتله.

طبعا هذه اول مقاله ليا ..

خوكم في الله من رواد غـرفة ليبيا الخضراء


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home