Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى ابن تلال ..
ليبيا لنا عـربا وامازيغ وتبو

لن أبدأ بالسب والسباب كما كنت في ردك وانهيت رسالتك القذرة بوصف نحن وليبيا اشرف منه كيف لا ونحن الأصل وانتم الرعاع أنتم أفنيتم عمركم في رعي ماشية القبائل الكبيرة وانت تعرفها الم تسمع بالقول الشائع " قذافي شراب شنينة مخلاته تضرب لــ.... ولكن اكمل احتراما لذوق القراء الكرام ...
تقول ان محمد ابن معمر المهذب الا يوجد في ليبيا أناس مهذبين بامكانهم ادارة شركة بريد او الساعدي المخبول الماجن ليدير منتجع فروة وصفية وعائشة وغيرها من عائلة سبع نجوم مظلمة في تاريخ ليبيا الحديث ..
اعرف القرضابية واعرف بطولات سيف النصر وأولاد سليمان وعبد النبي بالخير وباندة ورفلة وذكاء رمضان السويحلي ومن معه من أهل مصراته اعرفهم واتحدث اللغة التي لا تجيدها انت ومن في شاكلتك من اصحاب صندوق التحول للانتاج وماكسيمات عبد الله منصور وعلي الكيلاني واملاك عجاج في سرت وقصور احمد ابراهيم الجاهل المنظر الفاشل لثورة دكتاتورية فاشلة اوصلت ليبيا الى قاعة الحضيض الم تسمع سيف في شهر 8 عندما قال لا شي لدينا لا مواصلات لا بنية تحتية الم يعرف ان حكم والده المطلق وعصابة القذاذفة التي احرقت الأخضر واليابس هي سبب البلاء.
قول لي ماذا حقق اسدكم المزعوم من هزيمة تشاد الى السارة الى أوغندا والغارة عندما وصلته اشارة من بارجة روسية في عرض المتوسط .. لماذا تخلى عن أصدق رفيق جلود وها هو يوظف بوبكر يونس والخروبي كمراسم لاستقبال الوفود وتوديعهم في مطار طرابلس العتيق ..
لا تغطي عين الشمس بالغربال ولا تتهجم على ملك ليبيا فهو في جنات الخلد وانتم وعقيدكم في غيكم تعمهون " أولئك الذين اشتروا الضلالة بالهدى فما ربحت تجارتهم " .

د. محمد عـلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home