Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مسكين يا عبدالله

قرأت لعبدالله عبدالعاطى : الأقلية تضطهد الأغلبية في ليبيا .
يا أخ عبد لله أين كنت أو انك لا تعرف إن هذه السياسة هي سياسة احمد ابر هيم حاكم ليبيا للشؤون الداخلية أو انك لا تتابع التهور السياسي في ليبيا, و أريد إن أطمئنك بان هذه الظاهرة ليست في بنغازي فقط وإنما هي سياسة عامة يطبقها السيد احمد البهيم وإلا كيف ظل في هذا المنصب طيلة السنوات الغابرة, طمئن نفسك واعرف إن هذه السياسة طبقة حتى علي مستوي الأسرة الحاكمة اعني قبيلة القذاذفة و في إطار تهوير هذه القبيلة استوردوا لها بودي قارضات من كل شكل ونوع ويمكن إن تتعرف علي هذه النماذج من خلال لهجاتهم وألوانهم وعاداتهم فتجد فيهم الأسود والأسمر والجنزير والأحمر والذي له شعر احمر وعيون خضر وكل من هب وذب ( مع احترامي للقذادفة الأصليين) .
لا تزعل يعبدا لله هذا قدرنا ويجب عليك أن تطوع نفسك إمام هؤلاء وتخضع لهم و تتوسلهم و تتحمل رطانتهم وأسلوبهم في الحياة لان هؤلاء جاءوا بالقانون الذي يصنعه البهيم باسم الشعب. وأنت مواطن ما عليك إلا أن تخضع للقانون, وان أردت أي خدمة في مؤسسات الدولة يمكنك الاتصال بهم وهم لا يدخرون جهد إلا وبدلوه معك.
لا تزعل يعبد لله فان من يدير مؤسسات الدولة هم الشادشين و القادمون من تونس و الجزائر و المغرب و تشاد والنيجر والسودان وخد أمثلة علي ذلك حتى تطمئن :
احمد إبراهيم تشاد
قرين صالح تشاد
إبراهيم البشارى النيجر / متوفى
البغدادي المحمودي تونس
الخويلدي الحميدي تونس
ومازالت القائمة طويلة لا استطيع إكمالها لأني في مكان عام ويمكن أن يلاحظنا وحد منهم فهم منتشرين في كل مكان مثل اللجان في كل مكان.
هؤلاء هم صناع القرار في ليبيا فكيف تريد أن تساوي نفسك يعبدا لله بهؤلاء وهم أتباع صناع القرار (والعفسين علي رقبينا).
آسف يعبدا لله إن أسات لك ولكن أردت فقط أن أطمئنك.

الغزال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home