Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

زيارة القذافى إلى فرنسا صفقة لاتحاد الطلبة بألمانيا

وجهت إلينا نحن الطلاب رسائل للمشاركة في زيارة القائد إلى فرنسا و لمدة مفتوحة اعتبارا من 8/12/2007 إلى ؟ على اعتبار انه من المفترض إن تكون مصاريف الإقامة على نفقة الاتحاد لأنة من المعلوم قد رصدت ميزانية ضخمة لهذا الحشد ولكن يبدو و كالعادة سرقة الأموال الليبية تجرى في دماء كل أمين أو مسئول خصوصا عندما تكون العملة ( اليورو ) . ضاربين بعرض الحائط توفير آي تسهيلات لطلاب في الوصول إلى باريس فبدلا من إن تكون نقطة التلاقي باريس جعلوها مدينة Saarbrücken التي تقع على الحدود الألمانية الفرنسية و التي تبعد 5 ساعات عن باريس والتي سوف يتم نقل الطلاب عن طريق الحافلات لزيادة المشاق و توفير المال لوضعها في أرصدتهم و لا علم لنا بمكان الإقامة فيبدو هو الأخر مفاجئة ( بيوت الشباب ).
فمن المتضح إنها صفقة على حساب الطلاب لأنهم المقدور عليهم و اعذروني في المثل الذي يقول ( الجحيش القصير اللي ايجى يركب علية ) و لكن سوف لن نسكوت هذه المرة لائننا سوف نتحرك بقوة لتوصيل هدا الاختلاس على حساب الطلاب إلى القائد و بطرقنا الخاصة .

طالب بألمانيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home