Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أزمة خلقت من أجل الظهور

جاء خبر بجريدة اخبار ليبيا الالكترونية مفادة نجاح جهود الموءسسة بشان الطلبة ابناء المواطنات الليبيات المتزوجات من اجانب .

اعتقد ان ازمة هوءلا الطلبة ما خلقت الا من اجل ابراز جهود موءسسة القذافى للتنمية ,فلقد صدر قرار بمنعهم من حق التعليم والصحة لاحداث بلبلة فى ربوع بلدنا المقهور والمغتصب ثم تظهر علينا هذة الموءسسة الكريمة بجهودها الجبارة والقاهرة والمتصدية لصناع القرار الذين هم نفسهم كوادر ورموز عصابة المافيا التى تصول وتجول فى البلاد طولا وعرضا دون رقيب .

على من يتم الضحك؟ هل على ذقوننا ام على ذقونكم؟هل يصدر اى قرار فى ربوع الوطن دون علم كبارها؟ لما ذا لم تتصدى الموءسسة لابطال مفعول هذا القرار قبيل الاعلان عنة ؟هل تمت دراسة نتائجة وما سيترتب علية من اثار ؟ ما غرضة؟ هل هو قرار عشوائى ام صدر نتيجة دراسة متانية لها نتائج ايجابية تعود على المجتمع بالخير؟.

كفاكم استهزاء واستهتارا بعقول الليبيين

كل من ولد على تراب الوطن يعتبر ليبيى بغض النظر عمن يكون والدة ولنا فى الحقيد اسوة ,الم يولد من اب ايطالى وام يهودية ومع ذلك اعطيت لة جميع امتازات المواطنة من حقوق وواجبات بل زاد عليها فلقد تجاوزت حقوقة ما لم يتمتع بها اى ليبى ولد على ارض بلادنا الطاهرة ؟

come on !!!!!!!!!!!

اعطوا فرص العيش الضئيلة لغيركم , فغيركم لا يطلب المستحيل بل يطالب بالكفاف فى العيش بحرية وادمية , حق التعليم والصحة اقل شىء يمكن ان يطالب بهما اطفال ليبيا بعد ان حرموا حق الحياة , جريمة الايدز كانت الاولى وحرمان التعليم تعتبر الجريمة الثانية متى سينتهى مسلسل قتل ابنائنا ؟

وطنى 100


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home