Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الذين ردوا عـلى "مصطفى"

بسم الله الرحمن الرحيم.... وبه نستعين .....
الاخوه المحترمين الذين قاموا بالرد على (الوضيع)المسمى نفسه.. مصطفى.. تحية طيبه......
كان غاية املى منكم ان لا تابهوا لما يتقيا به المدعو السابق من تفاهات ووضاعات الغاية منها هو ايجاد نفسه الضائعه فهذه النوعيه لاتقدم ما تقدم بغرض الاستفاده أو التوضيح أو الاثراء الفكرى ولكن هذا الصنف من المرضى يجد نفسه فى استثارة مشاعر الاخرين ولو بالاستياء فيتحقق بذلك رضاه حيث يجد من يهتم بالرد عليه . ان محاولته الزج بمعلومات علميه ممله قبل تقديمه لما يهدف اليه هى تعبير عن النقص الواضح فى شخصيته والذى يحاول ان يعالجه بهذه الاطروحات التافهه ليقدم نفسه كعالم ومحلل بديع ..... ثم الا تلاحظون انه كلما رد عليه شخص يتمادى باعادة نفس الكلام وبنفس العبارات البذيئه التى تدل على اخلاقياته المريضه ؟....
هذه النوعيه من الناس تعالج بالاهمال ... وكما يقول المثل.... كم من حاجة قضيناها بتركها .

ليبي حر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home