Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

من وادي الكوف الى المعارضة الليبية
لا تؤاخذونا بما يكتب السفهاء منا في موقع السلفيوم

الاراجوز ناجي الحربي والبصاص عبد العزيز ونيس وغيرهم . التافه الناجي الحربي شخصية هزلية اراجوزية يعتبر نكتة ان يتحدث هذا التافه في مواضيع جادة خاصة ما يسمى الان زوراً وبهتانا " إصلاح " بقيادة سيف ابن المجرم القذافي .. ناجي الحربي تشهد له مسّه وسوق الاربعاء " الله يرحم ايام سوق الاربعاء " .. ياناجي يا مسلاق انه من سقط المتاع انتهازي ومصلحجي .. لا مبادئ ولا قيم .. وزنه الاجتماعي صفر على الشمال . تسميه طالبات الجامعة قزيزة الحربي

اما عبد العزيز ونيس فهو بصاص رسمي مهمته كتابة التقارير عن المساجد والتصنت على الرجال خلال المناسبات الاجتماعية مثل المأتم والافراح... وعادة ما يكتب تقرير عريض طويل عن هذه المناسبات انتهازي مصلحجي نشوال..من الجبل الاخضر مهد شيخ المعارضة واحد مؤسسي جبهة الانقاذ الشيخ الجليل محمد السيفاط ابو فروة نقدم اسمي ايات التقدير والتحية الى رجال الجبهة وفي مقدمتهم السيد ابراهيم صهد والسيد محمد المقريف والسيد محمود الناكوع والسيد عاشور بن خيال والسيد عاشور الشامس والاعلامي الكبير محمود شمام.. والى كافة المهاجرين في سبيل الله من ابناء ليبيا من رأس جدير الى مساعد الى اقصى نقطة في الجنوب .

سُئل المدعو بوشعراية فركاش عن احتمال عودة المعارضة من الخارج والاصلاح فأجاب ضاحكا ملء فمه – مادحا ذكاء صهره في التعامل مع الازمات من لوكربي الى غيرها .. والخروج منها – وأن ما يفعله الولد سيف هو لعبة ذكية من الاعيب القايد وأن الثورة لن تسلم حتى منصب مختار محلة للخونة اعداء الثورة وأضاف (اللي يروح ما يا كلها الا في روحه ) .. مرة اخري نعود للأراجوز ناجي الحربي الذي الكل هنا كان يتوقع ان اقصى ما يصل اليه ناجي هو ان يكون خليفة " الصفراني " في فرقة الجبل حيث ان نكات وتعليقات وتفاهات ناجي لم يسلم منها حتى اهله وتحديدا خاله واخوته ..

نقطة مهمة جدا نود الاشارة اليها وهي كتابات عبر الانترنت - بإسم برقة او شباب برقة او تحالف برقة – نعلمكم ان هذه لعبة جديدة خسيسة من ألاعيب المجرم القذافي.

هنا في الجبل الاخضر لا يوجد في قلوبنا إلا ليبيـا من زوارة الى اغدامس الى فزان الى طبرق ، هنا في البيضاء توجد عائلات من جميع مناطق ليبيـا من طرابلس ومصراته وورفلة وزليطن ... وهم مع جميع أهل الجبل الاخضر قلبا واحدا في السراء والضراء وهذا ما يغيظ المجرم القذافي ، ليس هناك نزعات اقليمية انفصالية ولن تكون وليس هناك احتمال قيام حرب اهلية – عند غياب القذافي – ولن تكون .

من الجبل الاخضر نبعث السلام والحب الى كل ربوع ليبيا الحبيبة وعاصمتها طرابلس عروس البحر والى ظهرها وسندها بنغازي مرقد المختار.

ابن الحربي وونيس وغيرهم من السفهاء سمعتهم سيئة جدا في البيضاء- وهم اقلية حاقدة صفيقة جبانة – وسوف يأتي يوم قريب بإذن الله يندموا على ما يفعلون الان .. الخزي والعار لهم والمجد والكرامة والعزة للمعارضة الوطنية في الداخل والخارج والى الاغلبية الساحقة من اهل ليبيا ..

نقول للحربي وعبد العزيز وغيرهم ان خلوة النجع من " طياح سعد الجذع العطيب " وليس العكس ليس العكس ابدا.

نعتذر عن تأخرنا في الرد على الاراجوز الحربي والبصاص عبدالعزيز ونيس – نظرا لظروف خارجة عن ارادتنا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شباب
مدينة البيضاء


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home