Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى المدعو فرج على الطويل

السلام على من إتبع الهدى

إطلعت على رسالتك المفتوحة التى وجهتا للسيد عاشور الشامس على موقعى ليبيا وطننا و أخبار ليبيا والتى أبديت فيها علاوة على قلة الأدب و الحقد ... خلط وجهل لن نخوض فيه.

ذكرت فى رسالتك بأنك عرفت السيد عاشور الشامس طالباً وعضواً فى جماعة الإخوان المسلمين ثم الجبهة الوطنية لإ نقاذ ليبيا ثم من خلال موقع أخبار ليبيا ثم منتدى ليبيا للتنمية البشرية و قليل هم الرجال الذين يمكنهم كتابت ذلك فى سيرهم الذاتية.... أما الإستقالة من الجبهة فيا ريت كل من ترك الجبهة تركها بنفس الطريقة التى تركها بها عاشور الشامس .

موضوع التعازى لا أعتقد بأن موقع أخبار ليبيا قام بنشر تعازى فى السابق إلا لشخصيات العهد الملكى أو المجاهدين فى العهد الإيطالى أو من فى وزنهم و خير دليل على ذلك تعزية الأستاذ عبدالحميد البكوش التى ذكرت نسأل الله أن يتقبلة بواسع رحمتة أما كونها كانت خبر عابر فهذا مردود عليك ... ولن نذكر بتعزية حسين مازق ... أما توزيع الألقاب فيجب أن نكون حذرين فيه وما عسانا أن نقول عن زوجة الملك إدريس رحمة الله و أطال فى عمرها و الشهيد أحمد أحواس وغيرهم .

لجؤ النظام كما أدعيت لموقع أخبار ليبيا من أجل تحسين صورة سيف الإسلام يؤكد جهلك بما يجرى وما القضية المرفوعة من قبل محمد الهونى (كما يشاع فى الشارع الليبى) ضد أخبار ليبيا لخير دليل على جهلك رغم محاولتك إثبات العكس.

و كمتابع لأخبار ليبيا هنا لا بد من التذكير بأن موقع أخبار ليبيا من أول من تبنى قضية سجن يوسليم و فتحى الجهمى و أعتقل النظام أحد كتابة من الداخل وهو الأخ عبدالرازق المنصورى و وجدت صفحات موقع أخبار ليبيا مطبوعة عندما حرقت القنصلية الإيطالية فى بنغازى فى أحداث 17 فبراير.

ختاماً عاشور الشامس لا يعمل فى الظلام و واضح من خلال الموقع أنه ليس لديه أسرار أو أجندات خاصة وكل أنشتطه تغطى على موقع أخبار ليبيا بالتواريخ و الأسماء... بالنسبة لموضوع الماديات و الأموال التى يدعى أنه إستلمها من هذه الجهة أو تلك هذه إسطوانة مشروخة ألفها النظام و للأسف أصبح من يدعون المعارضة يرددونها بجهل أكثر منه.

فرج العياطة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home