Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

انـتـبهـوا أيهـا السّـادة

لقد كنت احذر كثيرا من المجهول الشخصيه المدعو عادل الزاوى وفى كل يوم يثبت لنا هذا العميل نواياه ومخططاته لضرب المعارضين والمعارضه الشريفه سواء عن طريق منتداه المشبوه او عن طريق غرفه التخريب السياسى. فلقد قام بالهجوم على الشرفاء باتهامهم عند اعلانهم عن عدم رغبتهم فى المشاركه فى نشاطاته المشبوهه انهم يتخذون قراراتهم على اسس تصفيه حسابات شخصيه وبقدرته السحريه جعل المدعو حسن الامين يكرر نفس الاتهام فى غرفه التخريب وهو بذلك يحاول احراجهم وتشويههم .
ولكنى اقول لك ايها العميل المشبوه ان شرفاء المعارضه اكبر من الاعيبك والاعيب اسيادك فى الامن الليبى.
ولقد مر على هؤلاء الشرفاء عبر مسيرتهم الطويله فى النضال حيث كنت انت وامثالك من العملاء تمسكون السوط وتجلدون ابطال ليبيا الشرفاء فى دهاليز مكاتب وسجون اسيادكم فى الامن الكثير والكثير من امثالكم ولك ان تقرأ فى تاريخ المعارضه الليبيه الشريفه لتجد نسخ كثيره من امثالك ممن هاجموا وحاولوا الوصول لصفوف المعارضه بمباركه ودعم الامن الليبى ولكنهم سقطوا كما ستسقط انت ولك فى زميلك ورفيقك الكلب محمد الذيب خير مثال .
ولكن ايها النكره المجهول الشخصيه مهاجمه ومحاوله احراج اشخاص شئ ومحاوله احراج والهجوم على المعارضه الليبيه ككل تحت رايه المؤتمر الوطنى شئ اخر.
الكل يعرف نواياك الدنيئه والقصد من اعلانك المشبوه والمعتم انك تريد السبق واظهار نفسك على الساحه فى صوره المفكر الاول والمخطط الاول ولكن ايها الحقير انت تعرف جيدا ان فكره هذا الاعتصام موجوده منذ فتره لدى الاخوه فى المؤتمر الوطنى وحتى الاعلان عنها والبيان جاهز لديهم ولقد قاموا بالتنسيق مع لجنه العمل الوطنى على الساحه البريطانيه للتجهيز لهذا الاعتصام ولكن اتصال الاخ فتحى المهدوى معك ومحاولته وبحسن نيه الطلب من لجنتكم المشاركه جعلك ترى فيها الفرصه لضرب عصفورين بحجر واحد.
ايها النكره المجهول الشخصيه كيف يمكن لأي جهه ان تعلن عن اعتصام غير موثق بالتاريخ وغير محدد المكان او الزمان الا لو كان الاعلان لاغراض حقيره ومشبوهه والدليل نزول الاعلان فى ليبيا المستقبل فى الصباح ثم اختفإه فى المساء ثم خروجه مره اخري فى اليوم الثانى.
ايها النكره المجهول الشخصيه لك ان تنزل ما شئت من الاعلانات ولكن لا يحق لك اطلاقا ان توجه خطابك للمؤتمر الوطنى فيها فالمؤتمر لا علاقه له بنشاطاتك المشبوهه والكل تحت رايه المؤتمر وليس العكس ايها الحقير وانت تعلم ان كل الشرفاء لن يقفوا معك ومع شلتك المشبوهه فى اى نشاط تدعوا له لان الجميع يجهل شخصيتك الحقيقيه ومن تكون انت, والكل يعرف مأربك ومحاولتك الوصول لصفوف الشرفاء واريد ان اؤكد لك ان الاخوه فى المؤتمر لن يسمحوا لامثالك بالتواجد بينهم سواء فى اعتصام او فى المؤتمر نفسه.
والكل يعرف انك قمت بانزال اعلانك المشبوه فى محاوله للطعن والهجوم على مؤتمرنا الوطنى وانت على علم مسبق بان الشرفاء لا يقفون مع عملاء مجهولون حقراء امثالك وغدا لناظره لقريب.
ستكون لى عوده اخرى للحديث وفضح خططك ايها النكره يا مجهول الشخصيه وعديم الوطنيه وعميل اللجان الثوريه.

الكاشف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home