Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أبو الأشبال ... القذافي الأسد

بين المعرفه والجهل طريق طويل وشاق يصعب علي الجاهلين المضي فيه، وبين الحقيقة والكذب خيطاً رفيع نكاد لا نراه. يموت الحاقدون بحقدهم والكارهون بكرههم ويغرق الجاهلون في ظلمات جهلهم وتبقي أنت معمر الأسد .
لا بأس في أن أجيبك ايها السائل الحائر . فإن كنت تجهل أو تتجاهل فإن الأسد الذي أنجب الأشبال هو الذي داس عرش (مليكك) الذي ذهب إلي غير رجعه والذي تحلم أنت وولي(العار)بالرجوع إليه ... هو الأسد الذي طرد قواعد الظلم والاستعمار التي كانت جاثمةٍ علي قلوب الليبيين والليبيات (الشرفاءمنهم) وليس الذين فروا مع المستعمر وإلي غير رجعه.
هو الأسد الذي صمد شامخاً في عرينه(خيمته) في عدوان أسيادك الامريكان في(الغاره)، هو الأسد في خيمته الشامخه التي جاءها سيدك وولي نعمتك (توني بلير) مهرولاً.
أما جهاد الليبيين فأجزم إنك تجهله تماماً مع إحترامي الكبير للمجاهد رمضان السويحلي والمجاهد عبدالنبي بالخير وغيرهم من المجاهدين الليبيين الذين لا يستطيع أحد أن ينكر جهادهم المشرف ضد الأحتلال الإيطالي الذى كان مليكك حاضنه بأستقلال مزيف. لو أنك زرت ضريح شهداء القرضابية لوجدت بين قبور الشهداء قبر الشهيد خميس أبومنيار القذافي ولا أظنك تعرف أين تقع مقبرة شهداء المرقب لتجد قبر الشهيد عبدالسلام إحميد بين قبور الشهداء أو حتي لتقرأ علي أرواحهم الطاهره سورة الفاتحه.
فأما المهندس/سيف الإسلام فهو ليس بحاجه إلي مديحي أو مديح غيري فإنجازاته الناجحه يشهد لها العدو قبل الصديق. وأما حكاية المهندس/محمد(الخلوق) وشركة البريد فكلنا يعرف مدي النجاح الذي حققته الشركه في ظل إدارته النزيهه، وأما المهندس/الساعدي فنتمني له من قلوبنا النجاح والتوفيق في إستكمال هذا الإنجاز الكبير في جزيرة فروه والذي سيعود علي ليبيا الوطن بالخير والفائده . وأحب ان أذكرك لأمراً قد تكون أنت وأمثالك تناسيتموه .
إن أولئك الأشبال هم ليبيون الوطن والهويه ، ولدوا في ليبيا وترعرعوا فيها ودرسوا وتعلموا في مدارسها وجامعاتها وكلياتها بين إخوانهم الليبيين ... فأذهب أنت وحقدك إلي الجحيم فالقافله تسير و.....؟ .
.
إبن تـلال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home