Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى العنصري الجهوي ..ولد البلاد

الي العنصري الجهوي ..ولد البلاد
اللي انا فهمته من كلامك انك انت ورفلي
بدايت كلامك بالعسل من كتاب الله ومن حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم بعدها انقلبت على عقبيك وظهرت على حقيقتك قبلي وجهوي حتى النخاع.
قولي يا ولد البلاد وين العنصرية في حقيقة ان برقة تتعرض لهجوم عنصري جهوي حقير من الملعون القذافي و ان اهلها مستهدفين من قبل هذا النظام القذر. ام تريدان تنفي ذلك و تنكره. مش غريبة من امثالك الجهويين و المتلحفين باسم الدين. يا ولد البلاد لماذا قبيلة مثل قبيلة العبيد تعيش في اكواخ من الصفيح في قلب برقة و غيرهم من قبائل اخرى خارج برقة لا اريد ذكر اسمها يعيشون في العز و النعيم. هل تعرف من هي قبيلة العبيد ياولد البلاد . هي من اعرق قبائل السعادي و هي التي شكلت العمود الفقري في الادوار الرئيسية لشيخ الشهداء عمر المختار و قضى نصف ابنائها اما شهيدا في رحى المعارك دفاعا عن الوطن او مات شهيدا في معسكرات الابادة التي اقامها الطليان الفاشيست في برقة.
سبحان الله يا ولد البلاد نحن اخرتها قعدنا مثل فيلق بدر. كل ما في الامر اننا نحن شكرنا الاخ الفاضل ادريس اسويسي على و المؤتمر على تضامنه مع اهل برقة. ولم نذكر قبيلة معينة و لم نستهدف قبيلة معينة. و لكن ذكرنا بعض اسماء كلاب الدم الذين تورطوا مع النظام ضدنا وانا ابشرهم باننا لن نرعى فيهم الا و ذمة. لو انت عندك شوية خلق و تقدر في العيش و الملح لوقفت مع اهل برقة في محنتهم و ذكرت لهم فضلهم عليك و على الوطن و لكن ماذا نتوقع من جهوي حقود مثلك.
اكبري مجرمي النظام ليسوا من برقة ياولد البلاد و انت تعلم ذلك جيدا ولكنك تريد خلط الاوراق في بعضها . نعم هناك مجرمين من برقة ولكن مستحيل يطلع مجرم بحجم معمر القذافي باع دينه و شرفه و وطنه لامريكاو اليهود من برقة و الي بينا و بينك التاريخ ياولد البلاد و التاريخ لايرحم. وبعدين الي انت ذكرتهم شن وزنهم مع شيوخ الارهاب من امثال عبدالله السنوسي بطل مجزرة بوسليم و مهندس حقن اطفال بنغازي الايدز و نصر المبروك و المقبور خيري خالد عليه من الله ما يستحق و محمد المجدوب و خليفة احنيش و الفقهي و نصر المبروك شركاء عبدالله السنوسي في مجزرة بوسليم اكبر و اقذر و احقر جريمة قتل جماعي في تاريخ ليبيا ناهيك عن المجرمين الذين لم نعرف اسمائهم بعد و الذين قاموا باطلاق الرصاص على الشباب المسلم في بوسليم وانا اتحداك ان تسمي برقاوي واحد شارك في تلك الجريمة. ليس هذا طبعنا و لم نتربى على هذا. الله يمهل و لا يهمل يا ولد البلاد و الظلم مرتعه وخيم.
و لا تنسى الابطال المغاوير الذين اسقطوا الطائرة الليبيةالمدنية و طائرة البانام الامريكية المدنية بعدين عدوا بصوا على بعضهم كل هذاموثق بالمستندات يا ولد البلادولاسبيل للانكار.
بعدين نبي نساءلك و جاوبني من غير لف و لا دوران عليش انت اطلقت على نفسك اسم ولد البلاد؟ هل انت تستحي من اسم عائلتك وقبيلتك؟
ام ان هذا الاسم يحمل معاني الجهوية والعنصرية الي انت تعيط منها ؟
اليس هذا جهوية ونفاق منك يا "ولد البلاد"!

تحالف برقة


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home