Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ما شر من تحالف برقه الا ما جئت به يا ولد بلاد

الى ولد البلاد
" ما شر من تحالف برقه الا ما جئت به يا ولد بلاد ". انك تقمصت بجلباب الذى يعرف الله ولكنك تخفي وجه و نوايا سيئه لا محاله. فأنا من برقه و لا يهمنى ان كان هذا برقاوى أو غرباوى او فزانى فكلنا اولاد ليبيا واما عن كيل التهم و التستر وراء الايات القرأنيه و أحديث الرسول (ص) ثم تسديد اللكمات لإهل برقه فهذا مالا نقبله. تحكي على البراغيث امثال الوزرى ابن اخت علي التريكى و إمثاله فهم لا يمثلون شياً وهم يخدمون اسيادهم الفيله الكبار امثال كوسه و المصراتى و المجدوب فحدث و لا حرج حتى تصل إلى كبيرهم الذى علمهم السحر. فهؤلاء ليسوا من برقه يا ولد بلاد. واما عن القبائل التى تقطن برقه فهم اهلها و لا يمكن لإهل برقه ان يفرقوا بين اهلها. فقد عاشوا عشرات السنين بل مئات السنين دونما مسا س او تفريق بينهم. و اما عن الالم الذى يحس به اهل برقه هو الظلم الذى لابد ان ينقشع عنهم. اين اموال البترول اساس ثروه البلاد الذى هو اساساً من برقه ؟ اين البنيه التحتيه ؟ اين ؟ اين ؟ اين؟؟؟؟؟؟؟.
لايختلف اثنان ليبيان او غير ليبيان على ان برقه مهضومه حقوقها. و انها ظلمت وانها تموت بسرعه متناهيه. و لكننى ابشرك بأن الموت لن تجلب لبرقه وحدها و ابناءها كفيلون برد الحقوق اليها و الذود عنها مهما كلف الامر طال الزمان او قصر. كان الاجدر بك ان تقول ان برقه مهضومه حقوقها و ان شباب طرابلس المغاوير لن يرضوا بما هو ماثل الان من ظلم وانهم يتضامنون مع اهل برقه لترجيح الموازين.
نقطه اخيره اود ان اقولها لك مما يوضح نيتك المبيته سوءا هو زج اسم الجبهه الوطنيه لانقاذ ليبيا فى هذا الموضوع و انت تعلم " يا خبيث " ان سويسى ليس عضوا فيها وانه عنده تنضيمه الخاص.

برقاوي ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home