Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

في ذكرى النكبة

تمر اليوم الذكرى الثامنة والثلاثون لاغتصاب زعيم قطاع الطرق المعتوه مدمر ابومنقار القردافي وعصابته المأجورة للسلطة واستيلائهم على ليبيا واخذ شعبها الطيب رهينة والتنكيل به وعلى مراء ومسمع من العالم الذي لم يعد فيه ضمير أو أخلاق غير أخلاق المصالح والابتزاز.
في كل عام وقبل احتفاله بهذا اليوم المشئوم يخرج علينا بقصة خيالية جديدة لكيفية التخطيط للانقلاب وتنفيذه وبالطبع دائما يظهر اللقيط القردافي هو البطل وهو من خطط لعشر سنوات وربما منذ أن كان في بطن أمه مستخفا بعقولنا وكأننا سذج لا نفهم. هذا الدعي يريدنا أن نصدق انه استطاع أن يستولي على السلطة بتخطيطه هو وشلة من الفروخ في دولة معظم مسئوليها يعرفون بأمره وفيها اكبر القواعد الأمريكية والانجليزية وإنهم ليسوا من كانوا وراء الانقلاب ويأتوا به لتامين مصالحهم في المنطقة. هذا المريض في قصصه الملفقة يحتقر حتى أفراد عصابته الذين أوصلوه إلى سدة الحكم فيرفع هذا ويحط من قدر ذاك وهم مجموعة من الصعاليك السكارجية باستثناء قلة منهم غرر بهم وسرعان ما فر من جحيمه بعد أن عرفوا حقيقته ولكن بعد فوات الأوان وتمكن من كل شيء وبات يتحكم في خيرات الدولة ويبددها في مأربه الخاصة والتي لا تخدم سواه ورضي بعض المرضى من الليبيين بالفتات متناسين مستقبل بلادهم وأبناءهم وأحفادهم.
منذ أسابيع وابنه زيف الكذب يخطب ويتحدث قي الإعلام ويفتتح مشاريع تافهه أو وهمية لاسترضاء البسطاء من الشعب الليبي خاصة في المناطق الشرقية والتي عانت الأمرين ودفعت أكثر ضرائب الظلم والقهر والاستبداد من باقي مناطق ليبيا انتقاما منها ومن أهلها الطيبين كل هذا يأتي في إطار الاستعداد للتوريث خاصة بعد أن بدأت أعراض مرض الزهايمر تظهر على والده رغم انه كذب مبدأ التوريث. لكل ليل مهما طال من صبح ولكل ظلم مهما طال من نهاية وسوف تشرق شمس الحرية وينكسر القيد وينتقم هذا الشعب من جلاديه ويرميهم في مزبلة التاريخ.

عاشق ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home