Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسالة عاجلة إلى الأستاذ الفاضل الشارف الغريانى

الاستاذ الفاضل الشارف الغريانى
امين عام الاتحاد الليبي للمدافعين عن حقوق الانسان
رئيس لجنة العمل الوطنى الليبي على الساحة الاوربية
منسق الشئون القانونية بالمؤتمر الوطنى للمعارضة الليبية
متعكم اله بالصحة والعافية واعنكم على تحمل اعباء هذه المسولية الوطنية الملقاة على عاتقكم.. وانتم لها باذن الله.
اخى الكريم.. لقد تابعنا نشاطكم الوطنى المخلص وفقكم الله لمافيه خير ابناء ليبيا واعادكم الينا سالمين غانمين منذ فترة نتابع اخباركم ةعن كثب ولقد علمنا بانكم تعرضتم لمضايقات امنية متتالية من قبل عملاء المكتب الشعبى المانيا الذى جند العديد من العملاء لمراقبتكم ومتابعة اخباركم.. وفى هذا الصدد لقد تأكدنا من المعلومات الواردة فى الرسالة التى نشرت لدى ليبيا وطننا فى شهر مايو الماضى.. والمرفق هنا الرابط الذى به هذه الرسالة :
http://www.libya-watanona.com/letters/v2007a/v30may7i.htm
وبالفعل الاشخاص الواردة اسماؤهم هم من عملا النظام ومنهم من هو فعلا تابع الجان الثورية.. ونكرر هنا ظرورة اخذ الحذر من اولئك العملاء والمتربصين ونحيطكم علما بان اخوانك من اعضاء هيئة المتابعة هم ايضا تحت المراقبة من قبل عملاء النظام.. ولكن الله خير حافظا ورد كيدهم فى نحورهم
ولهذا ارجو من الجميع العمل على حماية اولئك المناضلين الشرفاء المعارضين لنظام القذافى القمعى
انتبه اخى الكريم من كل المحيطين بك ممن يدعون انهم معارضين للقذافى وهم فى واقع الامر اعوان لهذا النظام ولا يغرنك كلامهم المزيف بالوطنية فهم اما عضاء فى اجهزة امنية او اللجان الثورية او من المتربصين المكلفين من قبل مكتب الاتصال باللجان الثورية وبالاخص المدعو" ناصر الزادمة" رجل الامن المتواجد بمدينة بون بالمكتب الشعبى.. ونؤكد لك ايضا بان المدعو: عادل الزاوى: هو فعلا شخص مشكوك فى امره حيث له علاقات ببعض رجال الامن ويكفى بانه من اعز اصدقاء العميل: محمد الذيب الذى تبين بانه من اعضاء الامن الخارجى والزاوى ليس من المستبعد ان يكون منهم.. فالحذر الحذر منه وعليك مسئولية ابعاده عن لجنتكم الموقرة حتى لايكون سببا فى تفريقها وتشتيتها وفقكم الله.

مواطن صديق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home