Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصـيرة


تعليق على جربوع كندا

أود أن أعلق على جربوع كندا ,اقول له ربمل أن الحياة فى المملكة العربية السعودية صعب جدا من الجرأئم التى فيه من قطع الرؤوس ورمى الجثث فى الشوارع ولكننى أنصحه بالتوجه الى قم المدنسة أو الى طهران المنجسة وأقول له أذهب الى حيث المتعة والزنا المقنن بفتاوى الملالى واقول له ياجربوع توجه فورا ودع كندا عنك واذهب الى جنتكم أرجووووووووووك .

ابراهيم علي



جبهة الانقاذ التبو الليبية تحذر الشركات

30.09.2007 من الجبهة الانقاذ التبو الى الشركات الاجنبية والمحلية التي تعمل في النطاق لكفرة وربيانة والقطرون ومرزق اوبار ماحولها ان يتم اجلاء رعاياها فورا من اعلان هذا البيان وهذا النداء اوجة الى الشركات الاجنبية التي لها المصالح فى منطقة هذا النداء فى ظرف اسبوعات على اقل من اعلان هذا البيان واتمنى من الموقع النشر هذا البيان

موسس الجبهة الانقاذ التبو ليبيا
عيسى عبدالمجيد منصور



خبر صحفي

قدم الدكتور الهادي شلوف مع مجموعة من الخبراء في القانون الـدولي وحقـوق الانسان محاضـرة يـوم 21 و22 سبتمبر 2007 حول القضاء الجنائي الدولي ببرلمان برلين المانيا الاتحادية .
للاطلاع : www.icc-berlin2007.de/html/saturday.html

هـ.



نداء الى منظمات حقوق الانسان

نفيدكم ان تم القبض على الدكتور ياسر السيد عبدالسلام من قبل الامن الداخلي من مقر عمله في جنزور منذ الاربعاء الماضي ولم يسمح لاهله بزيارته وه من منطقة الزاوية المطرد وابوه ظابط سابق .

ايمان



تعليق خاص من مهاجر ليبى

المهاجرون طلقوا ليبيا بالثلاث , وما يرجعوها الا بزواج جديد, وكيف انديروا مع المراءة الجديدة اوروبا زينت الصيفات وحلوة التعامل يا محمد طرنيش؟

عمر



الفساد المستشرى فى مصرف الادخار

نرجو من الجهات الرقابية والجهات المسؤلة متابعة وترصد للفساد المستشرى فى مصرف الادخار الدى يقول فيه المصرف الفاسق هدا رزق بوى شندخل االاخرين بعد ماسؤال من وين هدا يابوبكر مع العلم انه يعطى القروض الجماعة السكرين معاه ويقول المصرف موجود لدلك منكم التدخل فى هاالمهزلة .

مواطن ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home