Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـليش بي نحسدك يا عـزالدين الشريف المريض

الى المريض عـزالين الشريف ( أقصد ذل الدين)

قالك حسد , عليش بي نحسدك ياعزالدين الشريف المريض , نحسدك علي الاخلاق الحميدة التي عندك ولا المبادي و القيم و لا المنطق و لا السيرة الحسنة التي عندك في مانشستر, حتي خوك ولد امك و ابوك متبري منك و طرد هو الاخري , بعدما حولت اكل فلوسه و سرقته, هذا كل معروف في مانشستر ( مع العلم أخوه رجل ضرير و بسيط), و لك اكثر من ثلاث سنوات متحكيش معه, قولي عليش بي نحسدك؟؟؟ و لا عديلك الرجل المحترم هو الاخري طردك , و القصة معروف لقاصي و الداني , و ماادرك مالقصة (؟؟؟؟؟؟؟) ولا بي نحسدك علي الوظيفة و لا علي الراتب و لاعلي الأموال التي عندك و لا , ولا , ولا.
الناس كله تهرب منك الخلطك يوم يهرب منك بكر و اخره لقاء مانشستر( لجنة العمل الوطني علي الساحة الاوربية و لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية و لحملة الفراق) , و انا و الله العظيم كل هذه المعلومات من جماعة مانشستر, و بامكان الاخ( تغيير سياسي = لي Lee) باعتبره موجود في بريطانيا الاتصال باهل مانسشتر و سؤالهم عن هذه المعلومات , و انا انقل هذه المعلومات كما قيلت لي و الله علي ما أقول شهيد.
قولي عليش بي نحسدك , علي هل مهازل الكل يوم اديرفيهن, اتصالت بلجنة العمل الاروبي و قلت لهم انا امعكم و انا مستعد نجمع الناس و نمثلكم في بريطانيا , أليس هذا هو الحسد ألا يوجد لجنة عمل وطني في بريطانيا منتخبه من كل الطيف السياسي اليبي ( هذا هو الحسد يامريض) و بعدين دعيت الاجتماع في يوم 13.12.2006 في مانشستر و النتيجة لم يحضر احد.
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v13dec6g.htm
و حتي الاعتصام حضروه ثمانية اشخاص ليس لهم اي علاقة بعمل السياسي اللهم الحصول علي اللجؤ و بعد ذلك يوين الغالي يادار, وكم منهم الذين يحضرون مثل هذه المظاهرات ثم بعد اللجؤ و الاقامة الدائمة راجعوا الي القذافي و منهم من تم تجنيده لعمل مع المخابرات . فضيحة ثمانية اشخاص في اعتصام , و الله كرهتونا في العمل الوطني الذي يتصداره امثال, الله كرهك في جلدك , عيب و تحشم علي وجهك يابرد الوجه, وحتي هؤلاء الشباب يوم يعرف حقيقتك يهرب منك 100%.
يكون في معلومك يامريض لجنة العمل الوطني في بريطانيا قائميين عليه ناس مخلصيين شرفاء و منتخبيين و اولاد بيتيه , بل بعض منهم شرك في مظاهرة لندن في سنة 1984 التي قتلت فيها الشرطية الانجليزية , قولي اين كنت في ذلك الوقت. بعد 17 سنة من ذلك التاريخ اي في سنة 2001 رتب لك النظام الليبي تاشيرة دخول الي بريطانيا صادر من طرابلس , و نزلت عند عديلك و قد احسن اليك و بعد شهر طردك من بيت لسوء اخلقك ياعزالدين و الي هذه الحظة .( واذا اردت التفاصيل سوف نذكره في رسالة قادمة). عليش بي نحسدك.
عليش بي نحسدك علي الجمعية ال درتها و بعدين لزوك منها , وبعدين سيبوها لك, قاعد فيها انت بروحك.
عليش بي نحسدك , علي صاحب الجليز الخذيت افلوسك و ترك بيت بدون جليز و لا علي مدرسة الهلال مازلت تبي منك فلوس الي هذه الحظة و لا , , و لا , و لا و لا وووو.
و ذكري لي احد الاصدقاء قصص كثيرة ممكن نذكره في المرات القادمات , كفاك هذا السورة من القران , التي تنطبق عليك ان شاء الله, هذا هو انت.

هذه الاية نزلت في الناس امثالك.

والسلام عليكم

قرسيوني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home