Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شليلك.. كل عـيد القائد في الضلال ايزيد

الاخوة الاعزاء .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وكل عام وانتم بخير
ليست بالجديد علي شرشابيل ان ينطق باسم خير البشر وخير من مشى على الارض واطهرهم محمد نبينا الامي مخرجنا من الظلمات الى النورفصلي اللهم عليه وسلم ماذكرهوا الذاكرون وغفل عنه الشرشبيلات الجاحدون عدد مالانعلم من قطرات المطر وحبات الرمل صلاة مني اليه خاصة ومن من يؤمن به عامه وسلم تسليما كثيرا.
اما بعد.. فيا من شنقت الليبيين في رمضان وباعثت برجالها الي حرب اتشاد ونكرت من رجع منهم شر النكران يامن جعلت التعليم جهل والصحة مرض .. انسى ولا انسى يوم ماكتبت عن ابيك قصاصه الورق التي تارثه فيها واذكر منها ( ابي في جانب عاباته رصاصة) وحاول من حاول من اللقاقين ان يظهرها بصوره حسنه في المرئيه ولكن دون جدوى وسرعان ما اختفت بعد ماضحكنا عليها حتى ملنا من كثرة الضحك .. العتب ليست عليك وحدك انما علي اشباه الراجل الذين امامك تقبحهم ولا حراك لهم .. معتوق وهو يلوي شنبه وانت تذكر رسولنا صلى الله عليه وسلم باسمه وكانه في اذنيه وقرا هو ومن معه ..
فلله الحمد ان الموت حق وان لجهنم موعدا لن تخلفه انت ولا من معك فستخفهم كيف شئت ولله الحمد اخرى انك عدوا لملوك السعوديه حتى لاتذهب هناك وتطوف بالبيت العتيق الذي حرمه الله علي النجساء من البشر.. وانتم تحل لهم ذلك.. فسبحان الله كم ضللت وانت في نعيم الله كم استهوتك الشياطين وانت لا تساوى جناح بعوضه عنده عز وجل .. فكن مع كتبك التي يستحى الزنيم ان يكتبها فالمراه تلد والدينار لايلد ولقد اعجبت اليهود الارض ! ليست ملكا لاحد فوجدوا فلسطين مرتع لهم فمكثوا فيها او كالمعرفه حق طبيعي لكل انسان فبدون ان تعرف شخصا ليقضي لك مصلحتك فلن تنتهي معاملتك فحقا انت ومعارفك او ان جميع الديوك لها منقار واحد وما اختلاف الريش في الديك الا دليلا على انه لايبيض..
فكل عام واتباع محمد صلى الله عليه وسلم بخير وتب قبل ان تطب في المطب جهنم..
واخيرا سبحان الله حديثك الذي غثى البطون وسم البدون ووسخ الاذون وعشى العيون في ايطالته انتهى بخير ما انتهى به حديث ايات طيبات تثبت ماقيل منك عليك ياجاهل فهل لا وعيتها اعيدها مره تلوى المره لتعلم انك صفعت نفسك بيدك فكلامك رد عليك.
وكل عام والامة المسلمه بخير

اعطاب بخت


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home