Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

دلاع في السياسة

بسم الله الرحمن الرحيم
يا إبني أحمد عبدالرحمن إلا تستطيع ان ترد او تحلل إى مقال بدون التهجم على عباد الله!
إم إنك تفتقر للحجة والأسلوب فى الكتابة والنقد؟ وبعدين من خون من؟ الم تكن انت من خون وإتهم الجماعات الاسلامية بالارهاب ؟ ولم يذكر إحد إى شخص بالتعيين يا راجل انت واحد كتب حديث شريف تهجمت عليه من انت اولا؟ واين تسكن فى ليبيا ؟ حتى نأخذ إتهامك لأى شخص بجدية وليس فقط لأسباب شخصية وحقد دفين، لماذا هذا الحلف الشيطانى مع المدعو كمال كعوان إقصد على الكوافى؟!.. فى منتدى ليبيا الحرة فى مهاجمة كل من إختلف معكم فى الرأي! ويأ ريت حتى كان هجوم مثقف وعلمى ولكن مع الأسف كلام شوارع وطعن فى شرف إناس وإشخاص يقولون لا اله الا الله.
وبعدين يا إبنى إنت عندك مشكلة فى التعبير والآملاء فحاول القراءة كثيرا فهى تنفع كثيرا فى مثل حالتك! إما الان خليك على إقتباس المواضيع وتنزيلها فى منتدى ليبيا الحرة.
خطرها شن حكاية الدلاع فى السياسة قصدى باع فى السياسة اللى نعرفة إنك بعد نجحت فى الدور الثانى فى الاعدادية خشيت معهد معلمين وتخرجت ماشاء الله مدرس إد الدنيا منين جاك بسم الله الدلاع قصدى.. الباع فى السياسة؟ نصيحتى لك إشقى بروحك و قصة إقامتك وبعدين إقعد بالمرصاد كيف ما تبى وعموما طمنتني لما عرفت انكم بالمرصاد!
في النهاية ان شاء الله تكون تعلمت درس من الرسالة هذه وعرفت كيف تنتقد شخص ما بأدب وبدون إستعمال كلمات بذيئة وتجريح فى إعراض الناس يا ولد الناس.

فاعـل خير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home